أخبار عاجلة
كانتي يعود لقائمة منتخب فرنسا قبل يورو 2024 -
العراق يستضيف قمة الجامعة العربية 2025 -

متحدث الحكومة: الأيام القادمة ستشهد انخفاض مزيد من أسعار السلع

متحدث الحكومة: الأيام القادمة ستشهد انخفاض مزيد من أسعار السلع
متحدث الحكومة: الأيام القادمة ستشهد انخفاض مزيد من أسعار السلع

الجمعة، 03 مايو 2024 12:51 ص 5/3/2024 12:51:58 AM

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الدولة تواصل جهودها لتوفير السلع الغذائية للمواطنين ومواجهة المحتكرين بالإضافة إلى ملف انخفاض الأسعار على مستوى الجملة والتجزئة، لافتاً إلى أن الأيام القادمة ستشهد مزيداً من الإنخفاضات في الأسعار.

الحكومة حريصة على جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة

وأضاف الحمصاني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "خط أحمر" على قناة "الحدث اليوم" تقديم الإعلامي "محمد موسى" أن الحكومة حريصة على جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتذليل كافة المعوقات أمام الشركات التي تضح استثماراتها في مصر، موضحاً أن كوريا الجنوبية شريك أساسي وهام واستراتيجي لمصر في العديد من الصناعات بالإضافة إلى أن قطاع الصناعة بصفة عامة ينال أولوية كبرى للدولة المصرية خلال المرحلة الحالية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن التعاون مع شركات كوريا الجنوبية شهد تنوعا في جميع المجالات، وسيتم إضافة مجالات جديدة للتعاون مع الجانب الكوري خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى إننا بصدد عملية إصلاح شاملة وتطوير قطاعات أساسية في الدولة على رأسها قطاع الصناعة لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتوفير السيولة الدولارية من أجل مواجهة أي تحديات اقتصادية أو دولية خلال المرحلة الراهنة.

وأردف: نحن بصدد عملية إصلاح شاملة وتطوير قطاعات أساسية في الدولة على رأسها قطاع الصناعة لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتوفير السيولة الدولارية من أجل مواجهة أي تحديات اقتصادية أو دولية خلال المرحلة الراهنة.

وتابع المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، الدولة تواصل جهودها لتوفير السلع الغذائية للمواطنين ومواجهة المحتكرين بالإضافة إلى ملف انخفاض الأسعار على مستوى الجملة والتجزئة والأيام القادمة ستشهد مزيدا من الانخفاضات في الأسعار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصطفي شلبي يشارك بجزء من مران الزمالك استعداداً لمواجهة نهضة بركان
التالى الأهلي يختتم استعداداته قبل السفر لتونس لمواجهة الترجي