بسبب الإيرادات.. سحب فيلم «أسود ملون» بطولة بيومي فؤاد من السينما

بسبب الإيرادات.. سحب فيلم «أسود ملون» بطولة بيومي فؤاد من السينما
بسبب الإيرادات.. سحب فيلم «أسود ملون» بطولة بيومي فؤاد من السينما

شهد فيلم أسود ملون من بطولة الفنانة الشابة رنا رئيس والفنان بيومي فؤاد خسارة كبيرة في منافسة أفلام موسم عيد الفطر لعام 2024، وذلك بعدما حقق أرقاما ضعيفة في حجم الإيرادات منذ بداية عرضه في السينما حتى وقتنا هذا.

بلغت قيمة الإيرادات التي حققها فيلم أسود ملون يوم الثلاثاء الماضي 12 ألف جنيه، وبلغ الإجمالي لحجم الإيرادات 2 مليون و255 ألف جنيه، مما جعل ترتيبه في المركز الأخير ليخرج من المنافسة بين أفلام عيد الفطر لعام 2024.

فيلم أسود ملون

تفاصيل فيلم أسود ملون

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، حيث يتناول علاقات الحب بين الرجل والمرأة، وكيف أن كل واحد منا لديه فكرة خاطئة في ذهنه لابد أن يتخلص منها لكي يستمتع بالحب، وذلك من خلال منظِّمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، وهناك تتعرف على حالات مشابهة لحالتها.

فيلم أسود ملون

أبطال فيلم أسود ملون

فيلم أسود ملون، يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم «أسود ملون» بطولة رنا رئيس

جدول فعاليات اليوم الأول من مهرجان القاهرة السينمائي

إيرادات الأفلام.. «أسود ملون» يحقق 103 آلاف جنيه فقط أمس في شباك التذاكر

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتهز الفرصة.. تعرف على توقعات خبراء الفلك لجميع الأبراج اليوم السبت 4 مايو 2024
التالى ريال مدريد يلتقي قادش للاقتراب من حسم لقب الدوري الإسباني