أخبار عاجلة

من الثلاثاء.. البرلمان يزف بشرة شارة للمتقدمين للتصالح في مخالفات البناء

من الثلاثاء.. البرلمان يزف بشرة شارة للمتقدمين للتصالح في مخالفات البناء
من الثلاثاء.. البرلمان يزف بشرة شارة للمتقدمين للتصالح في مخالفات البناء

زف النائب السيد شمس الدين، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بشرى سارة لأصحاب المباني المخالفة ، مؤكدا أنه سيتم تلقي طلبات التصالح على كافة المراكز والمدن اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل 7 مايو.

شمس الدين: تطبيق على الهواتف المحمولة لتقديم الطلبات

وأضاف عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب،  خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، وينقله برنامج تحيا مصر،  :"سيكون هناك تطبيق على الهواتف المحمولة لتقديم الطلبات، أو يمكن للشخص التوجه لأحد المراكز التكنولوجية".

شمس الدين: التقديم متاح للراغبين في التصالح لمدة 6 شهور

ونوه النائب السيد شمس الدين، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بأن من حصلوا على الاستمارة النهائية للتصالح عدد قليل جدا، معقبا:" التقديم متاح للراغبين في التصالح اعتبارا من 7 مايو لمدة 6 شهور، ومن يحصل على نموذج 10 من حقه يصب السقف".

تأكيدًا لما نشره موقع تحيا مصر، أعلن وزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنة، بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، بداية من يوم الثلاثاء المقبل.

وكان النائب محمد عطية الفيومي، رئيس لجنة الإسكان مجلس النواب، قد أكد لـ تحيا مصر، أنه سيتم بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، عقب انتهاء إجازة شم النسيم مباشرة.

هشام آمنة: استقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح

وأعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن مواصلة الاستعدادات للوزارة والمحافظات لتطبيق قانون التصالح الجديد واستقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بالمدن والأحياء والمراكز في جميع المحافظات ابتداء من الثلاثاء المقبل ، كونه أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة التي تساهم في ضبط منظومة العمران والبناء بالمحافظات وتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالتيسير على المواطنين في جميع المحافظات فى ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقاً للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 .

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيميوني: أحاول منافسة ريال مدريد وبرشلونة
التالى تبدأ السبت.. محافظ بني سويف يتابع استعدادات التعليم لامتحانات الاعدادية