عمرو وردة يفسخ عقده مع بانسيرايكوس اليوناني

عمرو وردة يفسخ عقده مع بانسيرايكوس اليوناني
عمرو وردة يفسخ عقده مع بانسيرايكوس اليوناني

أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني، اليوم الجمعة، فسخ عقد اللاعب المصري عمرو وردة، بالتراضي بين الطرفين، وذلك قبل نهاية منافسات الدوري اليوناني بجولة واحدة.

وأصدر النادي اليوناني بيانا رسميا قال فيه: "يعلن نادي بانسيرايكوس إنهاء تعاونه المبكر بالتراضي مع لاعب كرة القدم عمرو وردة".

تفاصيل فسخ عقد عمرو وردة

وأضاف، "انضم المصري إلى فريقنا في يناير وبذل كل ما في وسعه لتحقيق هدف البقاء بـ17 مباراة و5 أهداف و3 تمريرات حاسمة في الدوري الممتاز".

وواصل النادي في بيانه: "نشكره على ما قدمه لفريقنا ونتمنى له كل التوفيق في مسيرته".وانضم الدولي المصري إلى بانسيرايكوس في شهر ديسمبر الماضي، بعد فسخ التعاقد مع فريق فاركو المصري.

ويحتل فريق بانسيرايكوس، المركز الثالث، في مجموعة تحديد الهابطين في الدوري اليوناني، برصيد 35 نقطة، ليضمن الفريق بقائه في المسابقة بالموسم المقبل 2024 - 2025.

في سياق متصل انضم وردة الفريق اليوناني في يناير وقدم أقصى ما لديه لتحقيق هدف البقاء بـ17 مباراة و5 أهداف و3 تمريرات حاسمة في الدوري الممتاز".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الأرصاد": الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية
التالى بحضور كامل العدد.. مطرب الرابر زياد ظاظا يشعل أولى حفلاته الصيفية بأستاد الفيوم