أخبار عاجلة
شهادة ادخار بفائدة تصل إلي 27.5 % من ميد بنك -

سعرها يصل لـ130 ألف جنيه..هدى الإتربي بإطلالة كاجوال في شوارع بيروت

سعرها يصل لـ130 ألف جنيه..هدى الإتربي بإطلالة كاجوال في شوارع بيروت
سعرها يصل لـ130 ألف جنيه..هدى الإتربي بإطلالة كاجوال في شوارع بيروت

شاركت الفنانة هدى الإتربي مع متابعيها على حسابها الرسمي بإنستجرام، مجموعة من الصور التقطتها منذ أشهر في شوارع بيروت، وهي ترتدي ملابس كاجوال.

وأطلت هدى وهي ترتدي بنطلون جينز أزرق من دار ELISABETTA FRANCHI، يصل سعره إلى 390 يورو، أي ما يعادل 20 ألف جنيه، وTop أسود قصير بحمالات من السلاسل الذهبي من نفس الدار، يصل سعرها إلى 375 دولار، أي ما يعادل 18 ألف جنيه، ونسقت الإطلالة مع حقيبة صغيرة من دار Dior، يصل سعرها إلى 93 ألف جنيه.

وبشأن سبب ارتدائها لملابس ضيقة، صرحت هدى قائلة: "الشخصية تعتمد على إغراء الناس لتحقيق أهدافها، لذا فمن المألوف أن ترتدي ملابسًا ضيقة، في النهاية، دينا تفكر في إغراء المحيطين بها وتشعر بالسعادة الكبيرة لجذب الرجال بجاذبيتها، إذاً، شكل الشخصية وملابسها هي الأكثر ضيقًا أم لا".

ردت هدى أيضًا على منتقدي الأزياء التي تظهر بها في الأماكن العامة قائلة: "أنا حقًا لا أرى أنها جريئة، بل أرى أنني أرتدي الملابس المناسبة لعمري وشكلي وجسمي والمكان الذي أتواجد فيه، سواء كنت في حفل أو مقابلة صحفية أو جلسة تصوير".

وفي ردها على لقب "جورجينا الغلابة" الذي أطلق عليها، أعربت هدى عن تفاعلها القوي مع تعليقات الناس، قائلة: "أحب التفاعل مع تعليقات الناس، وغالبًا ما تكون هذه الألفاظ جزءًا من ثقافة المصريين، في البداية قد لا أفهمها تمامًا، لكنني أستغرق بعض الوقت لأفهم قصدهم".

والجدير بالذكر أن الفنانة هدى الإتربي شاركت مؤخرا في رمضان 2024 في مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العائلة المالكة البريطانية سيتخلون عن رعاية نحو 200 جمعية خيرية
التالى خلال الجمعة العظيمة لماذا يسجد الأقباط 400 مرة