الجنايات تقضي بإعدام عامل سوداني أنهى حياة ربة منزل في أكتوبر

الجنايات تقضي بإعدام عامل سوداني أنهى حياة ربة منزل في أكتوبر
الجنايات تقضي بإعدام عامل سوداني أنهى حياة ربة منزل في أكتوبر

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة عامل قمامة سوداني الجنسية "بالإعدام شنقا، لإدانته بقتل ربة منزل سودانية الجنسية، قاومته عندما حاول في اغتصابها، بدائرة قسم شرطة أكتوبر.

الإعدام لعامل سوداني أنهى حياة ربة منزل في أكتوبر

وجاء في أمر إحالة؛ المتهم" عبد الباقي خليفة "30 سنة" عامل قمامة "سوداني الجنسية، لأنه في 24 أبريل 2023، بدائرة قسم أول أكتوبر قتل المجني عليها" مريم حباب جمعه آدم "سودانية الجنسية عمدا من غير سبق إصرار ولا ترصد بأن وسوس له شيطانه إفراغ جماع شهوته، وما أن أبصرها حتى باغتها بضربه برأسها ليرقدها عنوة أرض فأواها مستترا بسياج شجري بحديقة أمل في إتمام جرمه، ولم يثنه عن جرمه تجاهها، فكال إليها ضربة ثانية برأسها باغيا منها استسلاما وتبعها بأخرى خارت على أثرها قواها فأحدث بها الإصابات حتى لفظت أنفاسها قاصدا من ذلك قتلها.

 

فشل في اغتصابها فقتلها 

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم شرع في مواقعة أنثى بغير رضاها، بأنه حال ارتكابه الجريمة وما إن أواها بسياج شجري وأرقدها أرضا عنوه، بان بث الرعب في نفسها محبطا سبيل نجاتها فخسر عنها سروالها فتلذذ ناظر لعورتها وجثم فوق جسدها باغيا اغتصابها، إلا أنه أوقف جريمته لسبب لا دخل لإرادته به وهو افتضاح أمره بتردد المارة بجوارهما.

كما سرق المنقولات أوراق ثبوتية، ساعة يد مبلغ مالي وقدره 100 جنيه والمملوكين للمجني عليها" مريم حباب جمعه آدم "، بعد إتمام جرمه موضع الاتهام الأول على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضا

كما أحرز أداء" حجر دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية مستخدما إياها في إتمام جرمه موضع الاتهامات المار بيانها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تامر أمين منفعلا: اليوم يوم نكبة ولازم نمسحه من التاريخ
التالى 99% هيجى منها.. توقعات أسئلة امتحان اللغة العربية 2024 للشهادة الإعدادية بجميع المحافظات