جزب الله يستهدف موقعين للجيش الإسرائيلي

جزب الله يستهدف موقعين للجيش الإسرائيلي
جزب الله يستهدف موقعين للجيش الإسرائيلي

أعلن "حزب الله" اللبناني في بيانٍ اليوم عن ملخص عملياته التي استهدف فيها موقعين للجيش الإسرائيلي في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان.

جنوب لبنان - سبوتنيك. وأوضح" حزب الله" في بياناته، أنه نفّذ أمس الجمعة في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، عملية ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية، حيث استهدفوا الأجهزة التجسسية في موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا وأصابوها إصابة مباشرة، وفي القطاع الغربي استهدفوا تجمعاً لجنود الجيش الإسرائيلي عند نقطة ‏السروات مقابل بلدة يارون بالأسلحة الصاروخية".

من جهته استهدف الجيش الإسرائيلي 10 بلدات في جنوب لبنان حيث قصف في القطاع الشرقي من جنوب لبنان بلدات كفركلا، مركبا، الخيام، وفي القطاع الأوسط قصفوا بنت جبيل، مارون الراس، عيترون، عيتا الشعب، وفي القطاع الغربي قصفوا بلدات علما الشعب، وحامول، ووادي حسن.

هذا وأعلن الجناح العسكري لحركة حماس (كتائب القسام)، في بيان لها عن إطلاق رشقات صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مواقع وثكنات الجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الصحة يبحث مع أسترازنيكا التعاون في دعم مهارات الفرق الطبية وبرامج التطعيمات والأمراض غير السارية
التالى محافظ القاهرة ووزير الشباب والرياضة يبحثان عدد من ملفات العمل المشترك بين الوزارة والمحافظة