أخبار عاجلة
مكاسب أسبوعية لمؤشرات الأسهم الأمريكية -

محلل سياسي: الجهود المصرية مميزة وفاعلة لإنجاح مفاوضات غزة

محلل سياسي: الجهود المصرية مميزة وفاعلة لإنجاح مفاوضات غزة
محلل سياسي: الجهود المصرية مميزة وفاعلة لإنجاح مفاوضات غزة

ثمن عبد المهدي مطاوع، المحلل السياسي الفلسطيني، الجهود المصرية المميزة والفاعلة بشكل كبير في إنجاح مفاوضات التوصل لهدنة في غزة.

مفاوضات غزة

وقال مطاوي، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "هذا الصباح"، والمُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إن كل المؤشرات توحي بأن هذه المرة هي الأكثرا اقترابا للتوصل إلى تهدئة ووقف إطلاق النار في غزة، بالإضافة إلى أن الإدارة الأمريكية أيضًا تضغط لإيقاف الحرب على غزة.

وكشف أنه في آخر استطلاع للرأي الإسرائيلي حول أيهما أكثر أهمية اجتياح رفح الفلسطينية وإتمام العملية العسكرية البرية أم انجاز صفقة، لأول مرة يتفوق إنجاز الصفقة بنسبة تصويت 58%.

و نوه بأنه رئيس الوزراء الإسرائيلي مهتم للغاية بمتابعة رأي الشارع في الداخل لحرصه على البقاء في السلطة، متوقعا أنه قد تكون هناك صفقة قريبة ولأول مرة منذ 8 أشهر، مرجعًا ذلك إلى قدرة مصر للنفاذ إلى طرفي المعادلة وتعزيز فكرة إنهاء هذه الحرب وبكل تأكيد سيحسب هذا لمصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توريد 50 ألف طن قمح للشون والصوامع بالقليوبية
التالى برشلونة يوافق على رحيل الدبابة إلى باريس بـ70 مليون