أخبار عاجلة
بنك إنجلترا يزيد من تواجد مكتبه في ليدز -

رابط المراجعة النهائية لمنهج الفلسفة والمنطق في الثانوية العامة 2024

رابط المراجعة النهائية لمنهج الفلسفة والمنطق في الثانوية العامة 2024
رابط المراجعة النهائية لمنهج الفلسفة والمنطق في الثانوية العامة 2024

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط المراجعة النهائية لمنهج الفلسفة والمنطق في الثانوية العامة 2024 الجمعة 3/5/2024 | الحلقة الكاملة "برنامج مصر تستطيع هو برنامج علمي يهتم بشئون العلم والعلماء المصريين في الداخل والخارج بهدف الاستفادة من خبراتهم في شتى المجالات ويتابع احدث التطورات العلمية في العالم كما يلقي الضوء على الشخصية الملهمة المصرية في شتى المجالات.

ويمكن مشاهدة المراجعة النهائية لمنهج الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2024 من الرابط التالي:

">

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 ستكون واضحة وبسيطة وتكشف مستويات الطلاب، وسوف تحظى بقبول الطلاب بشكل كبير حسب اجتهاد كل طالب.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الطلاب لن يجدوا صعوبة فى التعامل مع الأسئلة بل ستكون فى مستويات متوسطة وتفرز المستويات المختلفة التى تبدأ بالمستويات البسيطة والعليا.

وعن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024، فتبدأ بالمواد غير المضافة للمجموع يومى 10 و12 يونيو المقبل، ثم يحصل الطلاب على إجازة بسبب عيد الأضحى من يوم 13 يونيو حتى 21 من نفس الشهر، على أن تنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية 22 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قائمة الإسماعيلي لمواجهة فاركو في الدوري
التالى علي ربيع يعلق على نجاح فيلمه ”ع الماشي” بدور العرض.. ماذا قال؟