أخبار عاجلة

في أول ظهور لها.. والدة جنة عليوة تروي تفاصيل ما حدث وتكشف حالة ابنتها الصحية

في أول ظهور لها.. والدة جنة عليوة تروي تفاصيل ما حدث وتكشف حالة ابنتها الصحية
في أول ظهور لها.. والدة جنة عليوة تروي تفاصيل ما حدث وتكشف حالة ابنتها الصحية

روت والدة متسابقة الدراجات جنة عليوة، تفاصيل صادمة في الحادث الذي تعرضت له أثناء خوضها بطولة الجمهورية التي أقيمت في السويس، على يد زميلتها شهد سعيد.

والدة جنة عليوة تروي تفاصيل الواقعة

وأوضحت والدة جنة عليوة، لموقع تحيا مصر، أنها لم تكن حاضرة للمسابقة ولكن والدها وشقيقتها كانوا موجودين، وعندما رأت ما حدث لابنتها منن خلال متابعتها للبث المباشر، سافرت مسرعة لتجد ابنتها قد تم نقلها إلى المستشفى ومصابة بعدة إصابات خطيرة منها كسر بالذراع وشرخ في الترقوة، وفي حالة إغماء، فيما أنه تم ضبط وإحضار المتسابقة شهد ليتم التحقيق معها فيما كان كل من حولهم يضغطون عليهم من أجل التنازل عن المحضر لكنهم رفضوا وأخذوا ابنتهم وذهبوا.

26.png
والدة جنة عليوة

والدة جنة عليوة: مدرب المنتخب منحاز

وكشفت والدة جنة عليوة، أنها اضطلعت على الفيديو الذي يظهر تعمد المتسابقة في صدم المجني عليه وطرحها أرضا، ويظهر في الفيديو أنها اقتربت من ابنتها بالرغم من أن الشارع كان متسع وقامت بتوجيه اللكمات لها وهو ما يظهر من خلال رفع يدها وإنزالها على ابنتها التي سقطت على الأرض وكانت هناك سيارة تقترب منها والتي كادت أن تصدمها لو أنها سقطت في هذه اللحظة، مشيرة إلى أن كل المتواجدين في السباق كانوا يؤكدون على أن صديقة شهد طلبت منها أن تلازم جنة منذ السباق ولا تتركها لحظة.

" src="">

والدة جنة عليوة تطالب بحق ابنتها

وأشارت والدة جنة عليوة، أن ابنتها سقطت على الأرض قبل أمتار قليلة وصول نقطة النهاية، وكان مدرب المنتخب ملازم لفريق جنة عليوة وهو ما كان يقوم بها في البطولات الأخرى ولا تعرف ما علاقته بهذا النادي، في حين أن دوره من المفترض يقتصر على اختيار اللاعبين المتأهلين إلى البطولة الدولية ولابد من تواجده في سيارة محايدة وهو ما لم يحدث، مشيرة إلى أن ابنتها عندما سقطت على الأرض وصلت سيارة الإسعاف بعد 7 دقائق وكانت بدون مسعف حيث قام بحملها المدربين وهو ما جعلها عرضة للخطر في حال كان لديها كسور خطيرة.

وأكدت على انها متمسكة بحق ابنتها ولن تتركه، مشيرة إلى أنها تعاني الآن من فقدان مؤقت في الذاكرة وحالة اكتئاب ومصابة ببعض التجلطات في الجسم، والكسور، وكادت تفقد عينها.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طرح فيلم «Super girl: Woman of Tomorrow» في دور العرض يونيو 2026
التالى مشروع مربح لإعادة تدوير الورق القديم.. «النفايات هتتحول إلى ذهب»