أخبار عاجلة
الكزاز حكما لمباراة موريتانيا والسينغال -

سيدات الأهلي والزمالك وجها لوجه في نهائي إفريقيا لكرة الطائرة الليلة

سيدات الأهلي والزمالك وجها لوجه في نهائي إفريقيا لكرة الطائرة الليلة
سيدات الأهلي والزمالك وجها لوجه في نهائي إفريقيا لكرة الطائرة الليلة

تستعد سيدات الكرة الطائرة بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للمواجهة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت، في نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة التي يستضيفها الأهلي بالجزيرة.

وتأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي للمباراة النهائية من بطولة إفريقيا للأندية، بعدما حقق الفوز على فريق الأنابيب الكيني بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، في لقاء الدور قبل النهائي ليضرب موعدا مع الغريم التقليدي نادي الزمالك في النهائي.

فيما تأهلن سيدات الفريق الأول بنادي الزمالك إلى نهائي البطولة الإفريقية للأندية بعد الفوز على فريق البنك الكيني بنتيجة 3-1 في عدد الأشواط في المباراة.

موعد مباراة نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

تنطلق المباراة التي ستجمع بين سيدات الأهلي والزمالك، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

تاريخ فوز الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

وحصد الأهلي لقب البطولة 10 مرات وهو الأكثر تتويجا باللقب على مستوى القارة الإفريقية، وكانت آخر مرة توج بها المارد الأحمر باللقب في عام 2019.

بينما الزمالك توج باللقب مرة واحدة كانت في النسخة الماضية، ويبحث سيدات القلعة البيضاء عن الدفاع على اللقب هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسباب ارتفاع سعر التفاح بالأسواق نقيب الفلاحين يكشف السبب البلدي بـ50 والمستورد بـ100 جنيه
التالى الشعباني: قادرون على صنع الفارق بالقاهرة