محمود متولي يعود للتشكيل الأساسي للأهلي أمام الجونة الليلة

محمود متولي يعود للتشكيل الأساسي للأهلي أمام الجونة الليلة
محمود متولي يعود للتشكيل الأساسي للأهلي أمام الجونة الليلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الجونة في الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم السبت.

2024%5C5%5C4%5C438159900_1024784622_4760

ويغيب عن صفوف المارد الأحمر عدد كبير من اللاعبين بعضها لعدم الجاهزية وأخرى لوجهة نظر فنية، وجاءت قائمة الغيابات عن مباراة الجونة على النحو التالي:

عدم الجاهزية: محمد الشناوي - ياسر إبراهيم - أليو ديانج.

وجهة نظر فنية: محمد الضاوي كريستو - محمد مجدي أفشة - كريم فؤاد - طاهر محمد طاهر - كريم الدبيس. فيما يأتي غياب حمزة علاء وأحمد عبدالقادر بسبب الإصابة، ورامي ربيعة لتراكم الإنذارات.

ويعود محمود متولي لخط دفاع الأهلي بعد غياب ربيعة عن الفريق بسبب تراكم الإنذارات حيث من المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مباراة الجونة بتشكيل مكون من:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة

حراسة المرمى: مصطفي شوبير

خط الدفاع : عمر كمال عبدالواحد - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو - حسين الشحات - وسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي والجونة

يواجه الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر فريق الجونة في المباراة المقرر لها السابعة من مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة في إطار مباريات الأسبوع الـ21 من «دوري نايل».

تاريخ مواجهات الأهلي والجونة

تقابل الفريقان في 22 مواجهة في بطولة الدوري من قبل، حقق الأهلي 11 انتصارا مقابل انتصار وحيد لفريق الجونة، بينما انتهت 10 مباريات بالتعادل، سجل المارد الأحمر 31 هدف فى شباك الجونة وتلقت شباكه 13هدفا.

الرقم القياسي في تاريخ مواجهات الأهلي والجونة

النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الأهلي والجونة، عندما فاز الأهلي بنتيجة 13-0 في بطولة كأس مصر 2014-2015 في نتيجة من أكبر نتائج المباريات في تاريخ الكرة المصرية.

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير - محمود الزنفلي - مصطفي مخلوف، في خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - محمود متولي - علي معلول.

في خط الوسط: «أكرم توفيق - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية - كريم نيدفيد - إمام عاشور».

خط الهجوم: «بيرسي تاو - حسين الشحات - رضا سليم - أنتوني موديست - محمود كهربا - وسام أبو علي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيلينسكي يقيل رئيس قسم الأمن السيبرانى فى هيئة الأمن الأوكرانية
التالى دراسة تحذر المراهقين من تأثير الوجبات السريعة على أدمغتهم