أخبار عاجلة

جنايات الجيزة تؤجل محاكمة المتهمين بقتل شاب في الوراق

جنايات الجيزة تؤجل محاكمة المتهمين بقتل شاب في الوراق
جنايات الجيزة تؤجل محاكمة المتهمين بقتل شاب في الوراق

أجلت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار منتصر أحمد الكحك، منذ قليل، محاكمة عاملين اثنين؛ لاتهامهما بقتل شاب بسبب مشادة كلامية بينهما.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهمان "مصطفى. م"، 28 سنة، شيال، و"سيد.م"، قتلا عمدا المجني عليه "أحمد .م"، مع سبق الإصرار وذلك إثر خلافات سابقة بينهما، بأن بيت النية وعقدا العزم على إزهاق روحه.

وأوضح أمر الإحالة، أن مشادة كلامية بينهما وبين المجني عليه تطورت إلى مشاجرة، فباغتاه بـ4 طعنات باستخدام سلاح أبيض استقرت بفخذه الأيمن ومختلف أنحاء جسده قاصدين قتله محدثين إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته.

وفي سياق آخر، أنهى سائق توك توك حياة زميله إثر خلافات بينهما على أولوية المرور بمحافظة الغربية، وألقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة طنطا بمديرية أمن الغربية، تلقى إخطارا من أحد المستشفيات يفيد استقبالها جثة سائق مركبة "توك توك"- له معلومات جنائية، وبها جروح طعنية، وبالانتقال وبسؤال والدة المجني عليه اتهم سائق مركبة "توك توك"، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز بالتعدي عليه بسلاح أبيض مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته لخلافات على أولوية المرور حال سيرهما بالمركبتين خاصتهما بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاحتلال يرتكب 9 مجازر ضد أهالي غزة خلال 24 ساعة
التالى موعد عودة الأهلي إلى القاهرة من تونس بعد مواجهة الترجي