أخبار عاجلة

البدوي: مستهدفات الدولة للمرحلة المقبلة التركيز على الصناعة بشكل مكثف.. «فيديو»

البدوي: مستهدفات الدولة للمرحلة المقبلة التركيز على الصناعة بشكل مكثف.. «فيديو»
البدوي:  مستهدفات الدولة للمرحلة المقبلة التركيز على الصناعة بشكل مكثف.. «فيديو»

قال مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إن مستهدفات الدولة المصرية للمرحلة المقبلة هي التركيز على الصناعة بشكل مكثف من أجل دعم الاقتصاد الوطني وهو ما عكسته كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية عيد العمال.

وأضاف نائب رئيس اتحاد عمال مصر، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن الرئيس السيسي، أكد خلال كلمته ضرورة تدريب الأيدي العاملة وتطوير أدائها في إطار مشروع مهني يستهدف تدريب مليون عامل مصري.

وأشار إلى أن مبادرة ابدأ لتطوير الصناعة التي أعلنت عن إنشاء صندوق النيل للاستثمار الصناعي المباشر الأمر الذي سيساعد عدد كبير من المستثمرين في الدخول للأسواق المصرية وخاصة أصحاب المشروعات الصغيرة منهم، على التوسع بحجم أعمالهم.

وأوضح أن هذا الطموح من الدولة المصرية للنهوض بالمجتمع الصناعي ومجتمع الأعمال في مصر يستلزمه تدريب عدد كبير من الشباب والأيدي العاملة لاستيعاب الفرص الجديدة التي سيتم توفيرها من خلال التوسع في المشروعات التي من شأنها دعم توفير العديد من فرص العمل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحويل قصور ملكية تاريخية إلى فنادق بالسعودية.. ماالسر؟
التالى واتساب يتخذ قراراً قوياً ضد هذه الحسابات، فهل حسابك بينهم؟