أخبار عاجلة
الكزاز حكما لمباراة موريتانيا والسينغال -

تجديد حبس مسجل خطر بتهمة حيازة وترويج «الهيروين» في الحدائق

تجديد حبس مسجل خطر بتهمة حيازة وترويج «الهيروين» في الحدائق
تجديد حبس مسجل خطر بتهمة حيازة وترويج «الهيروين» في الحدائق

قرر قاضي المعارضات، في محكمة حدائق القبة الجزئية ، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم الأميرية، اليوم السبت الموافق 4 مايو الجاري، بتجديد حبس مسجل خطر، 15 يوم على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة الإتجار في مادة الهيروين المخدرة، في نطاق القسم.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على عاطل، في نطاق دائرة محافظة القاهرة، بتهمة بيع وحيازة مخدر الهيروين، في حدائق القبة.

ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين

وكانت البداية، عندما وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفيد بقيام عنصر إجرامي يقيم في نطاق قسم شرطة الحدائق، بممارسة نشاط الاتجار في مادة الهيروين، وعلى الفور توجهت قوات من قسم الشرطة للتحري عنه وتم تحديد هويته ورصد موقعه.

وفور إنهاء الإجراءات، تم إلقاء القبض عليه داخل شقته السكنية بحدائق القبة، وبتفتيشه تم العثور بحوزته على: «كمية كبيرة لمخدر الهيروين وزنت 11 كيلو و 250 جرامًا – مبالغ مالية من متحصلات نشاطه الإجرامي».

وبمواجهته بما هو منسوب إليه من مضبوطات، أقر المتهم بممارسته التجارة والتوزيع في المواد المخدرة، لتحقيق المبالغ والأرباح المالية، وتم تحرير محضر واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية، على مكافحة جميع جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لإزدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتظام 14800 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في السويس
التالى بسبب الأجهزة الكهربائية.. «حماية المنافسة» يُثبت مخالفة 8 شركات منتجة وموردة