أخبار عاجلة
الكزاز حكما لمباراة موريتانيا والسينغال -

ريا وسكينة فى بشتيل، جثة دون هوية تحت الأنقاض تثير الهلع بالجيزة

ريا وسكينة فى بشتيل، جثة دون هوية تحت الأنقاض تثير الهلع بالجيزة
ريا وسكينة فى بشتيل، جثة دون هوية تحت الأنقاض تثير الهلع بالجيزة

داخل حي إمبابة وتحديدًا في منطقة بشتيل بالجيزة، صاحبة الكثافة السكانية العالية، وفى صباح مشرق يذهب خلاله عمال البناء لأعمالهم بحثا عن لقمة العيش اليومية بدأت قصة الهلع والفزع، فخلال أعمال حفر عادية بعقار سكني أراد أصحابه إدخال مواسير مياه جديدة به ووضع أساس لعدم سقوط المنزل تفاجأ الجميع بالعثور على هيكل عظمى بشرى مدفون تحت الأرض.

2024%5C5%5C4%5C%D8%A8%D8%B4%D8%AA%D9%8A%

حي بشتيل

بطريقة ريا وسكينة العثور على هيكل عظمي مجهول الهوية
فجأةً سيطر الهلع على العمال عند رؤيتهم هيكل عظمي “أشلاء أدمية”، مر عليها الزمن حتى تحللت، ولم يستطيعوا تحديد هويتها إذ كانت لسيدة أو لرجل، وعلى الفور ذهبوا في حالة من الذهول والرهبة والخوف للأجهزة الأمنية للتعرف على هوية الجثة، ومعرفة سبب الجريمة ومن فاعلها.2024%5C5%5C4%5C%D9%87%D9%8A%D9%83%D9%84_

ويبدو أن القاتل هنا استخدم نفس طريقة التخلص من الجثة، مثلما فعلت “ريا وسكينة” قديما في التخلص من جرائمهم بحي اللبان بالإسكندرية، وتحولوا بعد القبض عليهما إلى أشهر سفحاتين بمصر وكان الزمان يعيد نفسه، فمن عام 1920 أتت نفس الفكرة عام 2024. 

2024%5C5%5C4%5C%D8%AD%D9%8A_3745_024752.

حي اللبان

 "ريا وسكينة" قاما بمساعدة زوجيهما، باختطاف وقتل 17 سيدة ودفنهن تحت الأنقاض في منزلهما، على الرغم من مجاورته لقسم الشرطة آنذاك، لكنهما لم يرهبا أو يترددا في التخلص من الجثث بتلك الطريقة، وتم كشف أمرهم عندما أراد صاحب العقار إدخال مواسير مياه بالمنزل، وحينها تم كشف المستور، والعثور على أشلاء الهياكل العظمية، تحت الأنقاض دون التعرف على هويتهم، حتى كشفت الأجهزة الأمنية حينها هوية الجميع.

2024%5C5%5C4%5C%D8%B1%D9%8A%D8%A7_3745_0

ريا وسكينة

قرارات من النيابة في واقعة العثور على هيكل عظمي 
ومن جانبها، أمرت نيابة بشتيل الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم شمال الجيزة، اليوم السبت الموافق 4 مايو الجاري، بتحليل DNA لهيكل عظمي لجثة، تم العثور عليها مُقيدة بالحبال، أسفل عقار سكني في منطقة بشتيل التابعة لحي إمبابة، واستدعاء أسر الأشخاص المفقودين.
 

العثور على أشلاء عظامية اسفل عقار 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة بشتيل التابع لمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا من عدد من عمال البناء، بعثورهم على هيكل عظمي “أشلاء”، مدفونة أسفل العقار بمنطقة بشتيل، خلال إجراء عمليات الحفر لوضع أساس للمنزل.
 

جريمة عدى عليها الزمن

وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبصحبتهما سيارة إسعاف، وفريق من المعمل الجنائي، وبالتوجه والفحص، تبين العثور على هيكل عظمي مكبل بالحبال أسفل العقار بمنطقة الحفر الخاصة بمهام عملهم، وثبت أن الواقعة مر عليها زمن ولم يتم اكتشافها، سوى بعد قرار أصحاب العقار إعادة تأسيسه مرة أخرى، وتم نقل الهيكل للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، لحين صدور تقرير الطب الشرعي.
وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسباب ارتفاع سعر التفاح بالأسواق نقيب الفلاحين يكشف السبب البلدي بـ50 والمستورد بـ100 جنيه
التالى الشعباني: قادرون على صنع الفارق بالقاهرة