أخبار عاجلة

حجر قدم الطفل يسوع بمدينة سخا شاهد ماذا يحدث عندما يقترب هؤلاء منه

حجر قدم الطفل يسوع بمدينة سخا شاهد ماذا يحدث عندما يقترب هؤلاء منه
حجر قدم الطفل يسوع بمدينة سخا شاهد ماذا يحدث عندما يقترب هؤلاء منه

 

حجر قدم الطفل يسوع الموجود في كنيسة السيدة العذراء مريم مدينة سخا بمحافظة كفر الشيخ، وقد شاء الرب يسوع المسيح أن يترك بها أثرا، حيث وضع قدمه على حجر، فظهر على الحجر أثر قدمه، فدعى المكان بأسم كعب يسوع، وهو من أبرز مزارات رحلة العائلة المقدسة.

حجر قدم الطفل يسوع
حجر -قدم -الطفل-يسوع بسخا

ما لا تعرفه حجر قدم الطفل يسوع بسخا

وهذا الحجر قد قيل أنه عبارة عن شبه قاعدة عمود، العذراء مريم قد أوقفت أبنها الحبيب علىه، فطبعت قدمه في الحجر، حيث أنطبع أثر مشط قدم الرب يسوع على الحجر ثم نسج ماء زلالا، ومن الأقاليم البعيدة والمدن المجاورة يتوافد الناس ويضعون بموضع القدم على الحجر زيتا، ويحملونه إلى منازلهم ويتباركون به كثيرا.

حجر قدم الطفل يسوع
كعب-يسوع

دير المغطس

وبنفس هذا المكان بنيت كنيسة كرست على أسم القديسة العذراء مريم، وبجوار الكنيسة مغطس بني على البناية الرومانيه، والكنيسة والمغطس يضمان دير للرهبان، وظل هذا الدير عامر بالرهبان حتى عام 910 للشهداء،”أي حتى نهاية القرن ال12 لميلاد السيد المسيح”، وقد سمى بدير “المغطس”.

حجر قدم الطفل يسوع
حجر -كعب – يسوع

حجر قدم الطفل يسوع بسخا وأخراج الشياطين

حجر قدم الطفل يسوع المسيح يخرج الأرواح الشريرة، وقد صرح القمص تيموثاوس يني، قائلا: (فبمجرد أقتراب الأشخاص من الحجر دون أي صلاة تخرج الشياطين، كما رأيت ايضا آيات ومعجزات عديدة جدا بفضل هذا الحجر).

حجر قدم الطفل يسوع
كعب -يسوغ

وأضاف القمص تيموثاوس يني، قائلا:(لقد هربت الأرواح الشريرة من أجساد ناس كثيرة، بمجرد أقترابهم من هذا الحجر المقدس، وأشار:(رأيت أيضا الأرواح النجسة تخرح بكل هدوء بدون أي رفع صلاة أو قراءة المزامير أو وضع صليب على أي جسد).

كما أوضح أبونا تيموثاوس يني قائلا:(وقد تم تحليل جزء من النقوش التي على الحجر بأستخدام الكربون المشع، لمعرفة بأي زمن طبعت القدم عليه، وتبين أنها من عمر مجيء الرب يسوع المسيح لأرض مصر).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحويل قصور ملكية تاريخية إلى فنادق بالسعودية.. ماالسر؟
التالى واتساب يتخذ قراراً قوياً ضد هذه الحسابات، فهل حسابك بينهم؟