أخبار عاجلة

هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024

هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024
هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024

كشف الفنان هاني رمزي سبب تأجيل عرض مسلسله الدرامي الجديد "بدون مقابل"، ضمن قائمة مسلسلات الماراثون الرمضاني المنقضي 2024، وذلك خلال لقاء له ببرنامج "بودكاست ريستارت" الذي تقدمه المذيعة داليا المتبولي، مشيرا إلى أن سبب تأجيل عرض المسلسل، هو التأخير في بدء التصوير، وكثرة التفاصيل في أحداث العمل.

سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل لـ هاني رمزي

وأعرب الفنان هاني رمزي، قائلا: "الأسباب إن احنا بدأنا تصوير المسلسل متأخر ومش جاهزين، والحق يتقال إن مسلسل زي ده 30 حلقة مليان أحداث كتير جدا فيه ديكورات كتير جدا وفي ممثلين كتير، كان لازم نبدأ بدري.

وفي اللقاء ذاته تحدث هاني رمزي عن قصة المسلسل، وقال: "المسلسل بيدور حوالين رجال الأمن وتضحياتهم من أجل البلد وحبهم وانتمائهم لبلدهم وده بيعملوه بلا مقابل، عشان كدوطة المسلسل اسمه بدون مقابل.. والمسلسل مش كوميدي وهو تراجيدي، وهو في المقام الأول مسلسل اجتماعي إنساني جدا".

وأضاف: "الجانب الأمني اللي فيه ممكن نقول مثلا 20 % من المسلسل، وفيه حياة الناس الاجتماعية وقد إيه الناس دي بتشوفيهم في حياتهم الشخصية بيتعرضوا لضغوطات كتيرة جدًا".

أبطال مسلسل بدون مقابل

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، ومنهم: هاني رمزي، داليا البحيري، وعمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داوود، والفنانة نسرين طافش، وغيرهم، والمسلسل من تأليف حسام موسى، ومن إخراج جمال عبد الحميد.

اقرأ أيضا: حقيقة هجرة الفنان هاني رمزي لكندا.. مفاجأة

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النائب ياسر عمر يثير «أزمة الشابو» بمناقشات الحساب الختامى 2022 ويطالب الحكومة بالتدخل..فيديو
التالى بيان عاجل من "البحوث الفلكية" بشأن هلال شهر ذو القعدة