أخبار عاجلة

ندى الكامل تثير الجدل برد فعلها على تصريحات عمر كمال

ندى الكامل تثير الجدل برد فعلها على تصريحات عمر كمال
ندى الكامل تثير الجدل برد فعلها على تصريحات عمر كمال

تصدر اسم ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، تريند محركات البحث بموقع "جوجل"، خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما نشرت عبر خاصية الأستوري على حسابها الخاص بموقع إنستجرام، عدة مقاطع فيديو لها برفقة زوجها الفنان الشاب أحمد خالد، أثارت بها الجدل، بعد تصريحات مطرب المهرجانات عمر كمال عن علاقته بها وأسباب انفصالهما.

ندى الكامل ترد على تصريحات عمر كمال

وظهرت ندى الكامل خلال الفيديوهات وهي تحتضن زوجها الفنان الشاب أحمد خالد، بالرغم من إعلانها انفصالها عنه يوم الثلاثاء الماضي.

ويعتبر هذا الفيديو، هو الرد الأول من ندى الكامل على تصريحات المطرب عمر كمال، الذي كشف خلالها لأول مرة حقيقة ارتباطهما لمدة سنة ونصف، وعن أسباب الانفصال.

تصريحات عمر كمال بشأن إرتباطه بـ ندي الكامل

وحل مطرب المهرجانات عمر كمال صيفاً في برنامج "خلاصة الكلام"، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، ويذاع عبر شاشة قناة "النهار"، وتحدث خلال حواره عن علاقته بـ ندي الكامل، وعن وجود علاقة إرتباط جمعتهما لمدة سنة ونصف.

قال عمر كمال: "أنا في الفترة دي مكنتش متزن نفسيا ومكنتش بنام غير بأدوية ومهدئات وسلوكي مكنش مظبوط، والأدوية كانت مأثرة عليا جامد لدرجة أن ممكن حد ياخد مني مبلغ وانسى خالص، وكنت باخد الأدوية دي بدون علم ودخلت في متاهة".

وتابع: "الموضوع قلب معايا بهلوسة، ومرة مدير أعمالي راح جابني من على الدائري وأنا خابط العربية وتاني يوم معرفتش إني عملت كدة، والسنة والنص دي أثرت على شغلي".

انفصال ندى الكامل وعمر كمال

وأردف: "ممكن الغلط يكون من عندي، لأني عملت في نفسي كده وهي مكانتش فاتحة خير عليا، والمفروض الإنسانة اللي معايا لما تلاقيني بميل ناحية الغلط متميلش معايا وتعدلني، وهي تجربة مكانتش حلوة عليا، السلبي فيها أكتر من الإيجابي، وأنا اللي خدت قرار الانفصال، وأأنا حبيتها أكيد ولكن التجربة ضرتني".

اقرأ أيضا: بهذه الطريقة.. ندى الكامل تثير الجدل حول ارتباطها بعمر كمال

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسين هريدي يكشف سبب الخلاف الأمريكي الإسرائيلي حول رفح
التالى من هى المعلمة سناء وديع التى أشعلت السوشيال ميديا وايه الحكاية ؟..الفنان شيكو معلقا " لذيذة "