أخبار عاجلة
بنك إنجلترا يزيد من تواجد مكتبه في ليدز -

تحذير طبي هام من القفازات الطبية.. إليك السبب

تحذير طبي هام من القفازات الطبية.. إليك السبب
تحذير طبي هام من القفازات الطبية.. إليك السبب

نبه رئيس غرفة صناعة المستلزمات الطبية، الدكتور محمد إسماعيل عبده، إلى وجود حالات غش تجاري في سوق القفازات الطبية المحلية، حيث يتم تقليل عدد القفازات في العلبة بشكل غير مشروع، بهدف زيادة الأرباح، حيث يقل عددها من 10 إلى 20 قطعة بشكل غير مقبول، مما يتعارض مع المواصفات القياسية الدولية التي تفرض وجود 100 قطعة على الأقل في كل علبة.

وأكد عبده أنه يجب على الجهات الرقابية التحقق من وزن العلبة للكشف عن أي حالات غش، حيث ينبغي أن لا يقل وزن العلبة عن 500 جرام، وذلك ضمن جهوده المستمرة لضمان الجودة والموثوقية في سوق المستلزمات الطبية المحلية.

من جانبها، قدمت وزارة الصحة والسكان مجموعة من النصائح الطبية والإرشادات الوقائية خلال احتفالات شم النسيم، ضمن جهودها لتطبيق خطة التأمين الطبي وحماية المواطنين من الممارسات الغذائية الضارة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أعراض التسمم الغذائي الناتج عن تناول الأسماك المملحة، وشدد على ضرورة التوجه للمستشفى الحكومي الأقرب لتلقي العلاج المناسب بمصل البتيوليزم في حالة ظهور أي من هذه الأعراض.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق راتب يصل لـ 30 ألف ريال وتسهيلات أخرى.. آخر موعد للتقديم على فرص عمل في السعودية
التالى تحذير من حرب نووية ستدمر العالم.. سر صناعة أمريكا لطائرة يوم القيامة الجديدة