أخبار عاجلة

"الشعب الجمهوري" ينظم ندوة تثقيفية عن الإسعافات الأولية بالبداري بأسيوط

"الشعب الجمهوري" ينظم ندوة تثقيفية عن الإسعافات الأولية بالبداري بأسيوط
"الشعب الجمهوري" ينظم ندوة تثقيفية عن الإسعافات الأولية بالبداري بأسيوط

السبت 04 مايو 2024 | 08:02 مساءً

كتب : أسماء فتحي

نظمت أمانة مركز البداري بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط برئاسة اللواء فريد محمود الشويخ أمين المركز، ندوة تثقيفية عن الإسعافات الأولية، وذلك من أجل توعية الأهالي بأهمية الإسعافات الأولية لضمان الحفاظ على حالة الشخص المصاب من أى مضاعفات حتى حصوله على الرعاية الطبية الكاملة بأحد المستشفيات.

جاء ذلك بحضور اللواء فريد محمود الشويخ أمين الحزب بمركز البداري، و مظهر محمد عيسي امين الوحده المحليه، وجعيدي أمين العضويه بالمركز،ومحمود محمد علي، ومدحت عبد الحفيظ، ومحمود محمد محمود، ومصطفي صفوت، والاستاذ/محسن حمدان. وأعضاء هيئة المكتب.

أكد  السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، على أهمية توعية الأهالي بموضوع الإسعافات الأولية لبعض الإصابات المهمة من الأمور البالغة الأهمية التي من شأنها أن تساعد في إنقاذ حياة الأشخاص؛ مشيرًا إلى الدور المجتمعى لحزب الشعب الجمهوري بعقد سلسلة من الندوات التوعوية من أجل رفع ثقافة المواطنين ببعض الأمور الهامة فى حياتهم اليومية.

وأوضح اللواء فريد محمود الشويخ أمين الحزب بمركز البداري، أنه خلال الندوة تم التدريب النظري والعملي على "المسح الأولى، الأزمة القلبية، انسداد مجرى الهواء المفاجئ، إنعاش القلب والتنفس (CPR)، الغرق، الجروح، النزيف، الحروق، الكسور، إصابات البطن والصدر والعين، الصدمة، الإغماء والغيبوبة، التشنجات، التسمم، الإسهال، واللسعات واللدغات، التعرض للحرارة أو البرودة الشديدة، إصابات الأطفال والوقاية منها"؛ مشيرًا إلى أن الندوة تهدف إلى التوعية وإكساب المشاركين المهارات والأساليب الحديثة في السلامة العامة والقواعد العامة للإسعافات الأولية، تنفيذًا لتوجيهات وتعليمات الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحول إلى حلبة مصارعة.. ضرب ولكمات في برلمان تايوان بسبب خلافات في إصلاحات المجلس|صور
التالى الإدارة العامة للتشغيل تكشف تفاصيل إتاحة 2772 فرصة عمل جديدة بـ 9 محافظات