أخبار عاجلة

نشرة السبورة: المالية تعلن عن مرتبات شهر مايو 2024 للموظفين.. وجدول المرتبات الجديد.. سر تقبيل الدكتور حسام موافي يد رجل الأعمال محمد أبو العنين.. “فيديو”

نشرة السبورة: المالية تعلن عن مرتبات شهر مايو 2024 للموظفين.. وجدول المرتبات الجديد.. سر تقبيل الدكتور حسام موافي يد رجل الأعمال محمد أبو العنين.. “فيديو”
نشرة السبورة: المالية تعلن عن مرتبات شهر مايو 2024 للموظفين.. وجدول المرتبات الجديد.. سر تقبيل الدكتور حسام موافي يد رجل الأعمال محمد أبو العنين.. “فيديو”

سر تقبيل الدكتور حسام موافي يد رجل الأعمال محمد أبو العنين ..

نشرة السبورة  : المالية تعلن عن مرتبات شهر مايو 2024 للموظفين.. وجدول المرتبات الجديد.. سر تقبيل الدكتور حسام موافي يد رجل الأعمال محمد أبو العنين.. “فيديو” 

 

المالية تعلن عن مرتبات شهر مايو 2024 للموظفين.. وجدول المرتبات الجديد بعد الزيادات


 

 

مرتبات شهر مايو 2024  .. بدءًا من شهر مايو 2024، يهتم العديد من العاملين في القطاع العام بمعرفة مواعيد صرف مرتباتهم، فضلًا عن التحديثات في جدول الحد الأدنى للأجور وأماكن صرف المرتبات. وفقًا لتصريحات وزارة المالية، من المقرر صرف مرتبات شهر مايو 2024 يوم الخميس، 23 مايو 2024، على أن تكون متأخرات شهر أبريل متاحة للصرف خلال أيام (8 - 9 - 12) من شهر مايو. هذه المعلومات تساهم في توفير الاستقرار المالي وتوجيه العاملين في القطاع العام.


  جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024:
 

  • اليوم الأول لصرف مرتبات مايو: الخميس، 23 مايو 2024.
     
  • اليوم الثاني لصرف مرتبات مايو: الجمعة، 24 مايو 2024.
     
  • اليوم الثالث لصرف مرتبات مايو: السبت، 25 مايو 2024.
     
  • اليوم الرابع لصرف مرتبات مايو: الأحد، 26 مايو 2024.
     
  • اليوم الخامس لصرف مرتبات مايو: الاثنين، 27 مايو 2024.
     

هذا الجدول يوفر تفاصيل مواعيد صرف المرتبات للموظفين في القطاع العام في شهر مايو 2024، مما يساعدهم في التخطيط المالي والميزانية الشخصية.

 

 

لمطالعة نص الخبر كاملا اضغط هنا 

 

التربية والتعليم توجه رسالة هامة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024
 

أخبار التعليم.. قامت وزارة التربية والتعليم بتوجيه رسالة طمأنينة وذلك لطلاب بخصوص امتحانات الثانوية العامة 2024 للعام الدراسي الحالي.

 

 

أخبار التعليم.. الأسئلة الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2024


أخبار التعليم..  وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن الأسئلة الخاصة بـ امتحانات الثانوية العامة 2024 ستكون واضحة وبسيطة والتي سوف تكشف مستويات الطلاب، وستحظى بقبول الطلاب بشكل كبير وذلك وفقا لاجتهاد كل طالب.

 

أخبار التعليم..  وشددت الوزارة  أن الطلاب لن يجدوا صعوبة فى التعامل مع الأسئلة بل سوف تكون فى مستويات متوسطة ومن المثر  أن تفرز المستويات المختلفة التى من المقرر تبدأ بالمستويات البسيطة والعليا.

 

لمطالعة نص الخبر كاملا اضغط هنا

 

بالفيديو.. المهندس محمد نافع يكشف سر تقبيل الدكتور حسام موافي يد رجل الأعمال محمد أبو العنين


 

 

كشف المهندس محمد نافع رئيس مجلس إدارة موقع السبورة سر تقبيل الدكتور حسام موافي يد الأعمال محمد أبو العنين وذلك في منشور علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

 

وإليكم نص المشور: 

 

 

بالأمس إنتشرت صوره للعالم الجليل الأستاذ الدكتور حسام موافي وهو يقبل يد الأستاذ / محمد أبوالعينين في فرح إبنة الدكتور حسام دون نشر الڤيديو الذي تناول هذه اللقطة وللأسف الشديد تم نشر هذه الصورة على أوسع نطاق وتناولها الإعلاميين ( أشباه الإعلاميين) بشكل ممنهج وكأن المطلوب منهم هدم هذا الرجل وتاريخه ولا أدري لمصلحة من يتم هذا الهدم وهنا لابد من عدة تساؤلات:

 

  •   هل مافعله الدكتور حسام موافي ليتملق رجل الأعمال ……… طب ليه هل هو محتاج فلوس ولا شهره ولا منصب ولا مش لاقي قناة غير صدى البلد تنشر برنامجه!!!!! ( طبعًا شرف لهذه القناة إذاعة برنامج للعلامه الجليل الذي تتسابق عليه جميع القنوات المصرية والعربية)
     
  •  هل يعلم أحد أن هذا الرجل يعشق جبر الخواطر وأنه رجل صوفي وأنه يقبل يد مرضاه وغيرهم وأشهد الله أنه أمامي وفي مكتبي بنادي حدائق الأهرام قد قبل يد الداعية الإسلامي دكتور / أيمن أبو عمر مرتين لمجرد أنه قد شعر بالأمتنان من كلامه عنه.
     

لمطالعة نص الخبر كاملا اضغط هنا

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسين هريدي يكشف سبب الخلاف الأمريكي الإسرائيلي حول رفح
التالى من هى المعلمة سناء وديع التى أشعلت السوشيال ميديا وايه الحكاية ؟..الفنان شيكو معلقا " لذيذة "