أخبار عاجلة

سمك السردين ينخفض 80 جنيها بعد حملة خليها تعفن

سمك السردين ينخفض 80 جنيها بعد حملة خليها تعفن
سمك السردين ينخفض 80 جنيها بعد حملة خليها تعفن

أعلنت الغرفة التجارية ببورسعيد، انخفاض أسعار الأسماك خلال الفترة القليلة الماضية.

وبحسب بيان من الشعبة تلقى موقع الجمهور نسخة منه، أن أسعار الأسماك في تراجع مستمر، حيث شهدت انخفاضا ملحوظا خلال الأيام الماضية، نتيجة للاجتماع الذي تم بالغرفة التجارية ببورسعيد.

وبحسب محمد سعدة رئيس غرفة بورسعيد، شهدت أسعار السردين انخفاضا كبيرا في سعر الكيلو من 130 جنيها إلى 50 جنيها.

2024%5C5%5C4%5Cpoisson-3_4774_084725.jpg
وانخفضت أسعار سمك الشبار الأبيض من 100 جنيه إلى 50 و60 جنيها حسب حجمه، والطوبار من 130 و150 جنيها إلى 60 و80 جنيها للكيلو حسب حجمه، وسمك دنيس بردويل انخفض من 250 إلى 150 جنيها للكيلو، والشخرم من 120 إلى 60 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار سمك البوري ما بين 60 إلى 90 جنيها حسب حجمه.

ومن جانب آخر أعلنت الشعبة  متابعتها أسعار الأسماك  داخل الأسواق من خلال لجان مشكلة للقيام بجولات ميدانية مستمرة على الأسواق على مدار اليوم.

وكانت الغرفة التجارية ببورسعيد، قد عقدت اجتماعا لمناقشة تداعيات ارتفاع أسعار الأسماك، وما أعقبها من مقاطعة أبناء بورسعيد لشراء الأسماك برئاسة محمد سعدة، السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس غرفة بورسعيد، وبحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وممثلين عن مديرية التموين وجهاز حماية المستهلك، ومجلس شعبة الأسماك، برئاسة عبده رضوان، وعدد من الصيادين وأصحاب المزارع السمكية ومراكب الصيد، وتجار الجملة والتجزئة، وممثلين عن مبادرة مقاطعة شراء الأسماك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعيدًا عن الأسمنت والحديد، عوامل تتحكم في تسعير العقارات بمصر
التالى لا شكاوى أو خروقات في امتحانات الشهادة الإعدادية في دمياط