أخبار عاجلة

رسالة للمصريين من شبيه مبارك بعد أول ظهور له بتصدره التريند

رسالة للمصريين من شبيه مبارك بعد أول ظهور له بتصدره التريند
رسالة للمصريين من شبيه مبارك بعد أول ظهور له بتصدره التريند

رسالة للمصريين من شبيه مبارك في أبريل 2024، تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر موسيقارًا هنديًا شهيرًا يشبه بشكل كبير الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، مما أثار تفاعلًا واسعًا بين المتابعين. لقد دهش الفيديو الجمهور بالتشابه الواضح بين الموسيقار الهندي والرئيس الراحل، مما أدى إلى تداول تعليقات طريفة وتساؤلات حول هوية هذا المغني الهندي الذي يشبه مبارك بشكل بارز.

رسالة للمصريين من شبيه مبارك بعد أول ظهور

في أبريل 2024، أكد المغني الهندي " target="_blank">أبهيجيت بهاتاشاريا أنه كان مع أحد المتسابقين في برنامج الواقع “Indian Idol” منذ أسبوعين، وقام أحدهم بتصوير مقطع فيديو له، وانتشر هذا الفيديو بشكل كبير في مصر، حيث أعرب بهاتاشاريا عن تقديره لحب الناس له في مصر. وأضاف أنه تفاجأ بانتشار الفيديو وتشبيهه بالرئيس الراحل حسني مبارك، معربًا عن عدم معرفته بسبب هذه الشهرة في وقت قصير بمصر. وعبر عن رغبته في التعاون مع أشخاص موهوبين وعدم الرغبة في الغناء مع المشاهير.

أول تعليق من شبيه حسني مبارك
أول تعليق من شبيه حسني مبارك

وقد انتشر مقطع الفيديو الذي يظهر الموسيقار أبهيجيت بهاتاشاريا، وهو يساعد فتاة في الغناء بشكل صحيح، وقد وجد المصريون تشابهًا كبيرًا بين ملامحه وبين الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وعبر بهاتاشاريا في حسابه على منصة “إنستجرام” عن دهشته من تلك الشهرة وأنه أصبح تريند في مصر، كما أعرب عن حلمه بلقاء نجم فريق ليفربول محمد صلاح خلال زيارته لمصر.

رسالة للمصريين من شبيه مبارك بعد أول ظهور

ويُعد أبهيجيت بهاتاشاريا من الموسيقيين المشهورين في الهند، حيث بدأ مشواره الغنائي منذ السبعينيات وحقق نجاحًا كبيرًا في بوليوود وشارك في العديد من الأعمال السينمائية مع كبار النجوم هناك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أزمه جديدة لـ عصام صاصا بعد القبض عليه..إليك التفاصيل
التالى مواعيد مواجهات منتخب مصر الأولمبي فى أولمبياد باريس 2024