أخبار عاجلة

هل تعمل البنوك اليوم؟ «المركزي» يوضح الموقف في عيد العمال وشم النسيم

هل تعمل البنوك اليوم؟ «المركزي» يوضح الموقف في عيد العمال وشم النسيم
هل تعمل البنوك اليوم؟ «المركزي» يوضح الموقف في عيد العمال وشم النسيم

يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد عمل البنوك يومي عيد العمال وعيد شم النسيم، الموافقين 5 و6 من شهر مايو الحالي، فيما نشر البنك المركزي قرارًا مهمًا بخصوص هذا الأمر.

ويسعى العديد من المواطنين لمعرفة موقف البنوك المحلية (عامة وخاصة) من العمل في أيام العطلة، ولذا فإن الجمهور ينشر في السطور التالية قرارها بخصوص هذا الشأن.

هل تعمل البنوك اليوم في عيد العمال وشم النسيم؟

وتغلق البنوك أبوابها على مدار يومين، بداية من غدٍ الأحد وحتى يوم الإثنين، الموافقين يومي 5 و6 مايو 2024، وذلك بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم.

وعمم البنك المركزي منشورًا على البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، يفيد بتعطيل العمل خلال يومي 5 و6 مايو 2024، مؤكدًا أنه سوف يستأنف العمل في كافة فروع البنوك يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024.

وأعلنت بعض البنوك استثناء بعض فروعها من العطلات المقررة غدًا وبعد غد، فى المولات والمطارات، مؤكدة أن موظفيها سوف يستقبلون العملاء في يومي العطلة، تيسيرًا عليهم في إتمام معاملاتهم المصرفية.

الخدمات البنكية عن طريق ATM خلال الإجازة

تتيح ماكينات الصراف الآلي ATM إجراء بعض المعاملات البنكية السريعة من خلال الماكينات المنتشرة في كافة الشوارع والمناطق بمصر، وذلك خلال يومي إجازة عيد العمال وعيد شم النسيم.

أبرز الخدمات التي تتيحها ATM البنوك: خدمة السحب والإيداع، والتحويل من حساب إلى حساب آخر، وسداد مستحقات البطاقة الائتمانية، وسداد أقساط القروض، وسداد الفواتير والمصروفات الدراسية، والتبرع للجمعيات الخيرية، طباعة كشف حساب مختصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كشف مصير مباراة الأهلى والترجى في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أزمة إيقاف تونس
التالى أشهر أنبياء العهد القديم الشاهد على ألوهيّة السيّد المسيح