أخبار عاجلة

منها ضبط قضايا إتجار فى المواد المخدرة، جهود وزارة الداخلية خلال 24 ساعة

منها ضبط قضايا إتجار فى المواد المخدرة، جهود وزارة الداخلية خلال 24 ساعة
منها ضبط قضايا إتجار فى المواد المخدرة، جهود وزارة الداخلية خلال 24 ساعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عدد من القضايا في مختلف المجالات على مستوى مديريات الأمن خلال 24 ساعة، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة جميع أنواع الجرائم وتحقيق الأمن والأمان لدي المواطنين، ويعرض لكم "الجمهور" أهم وأبرز تلك الجهود.

ضبط عدد من قضايا الإتجار بالمواد المخدرة في بورسعيد

توصلت جهود أجهزة وزارة الداخلية بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وبالاشتراك مع مديرية أمن بورسعيد، من ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة وعدد من الأسلحة النارية بعدد من أقسام الشرطة خلال 24 ساعة.

في دائرة قسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد: تم ضبط 3 عاطلين “لهم معلومات جنائية مسجلة” وعثر بحوزتهم علي (4 كيلو جرام من مخدر الحشيش، كيلو جرام من مخدر الآيس، كيلو جرام من مخدر الهيروين، كيلو جرام من مخدر الهيدرو، كمية من مخدر البودر، فرد خرطوش، عدد من الطلقات لذات العيار)، بينما تم ضبط عاطل “له معلومات جنائية مسجلة” وعثر بحوزته علي (4 كيلو جرام من مخدر الهيروين، كيلو جرام من مخدر الهيدرو، كمية من مخدر الشابو)، وأيضا تم ضبط عاطل “له معلومات جنائية مسجلة” وعثر بحوزته علي (2 كيلو جرام من مخدر الحشيش) وتم اقتياد جميع المتهمين إلي ديوان القسم.

وفي قسم شرطة الضواحي: تم ضبط 4 أشخاص بينهم سيدتان “لهم معلومات جنائية مسجلة” وعثر بحوزتهم علي (3 كيلو جرام من مخدر الحشيش، كيلو جرام من مخدر الآيس، كمية من مخدر الهيروين، عدد 1000 قرص من عقار الترامادول المخدر، مشغولات ذهبية، سيارة)، بينما تم ضبط عاطل “له معلومات جنائية مسجلة” وعثر بحوزته علي (3 كيلو جرام من مخدر الحشيش) وتم اقتياد جميع المتهمين إلي ديوان القسم.

وفي قسم شرطة أول الجنوب: تم ضبط 3 عاطلين “لهم معلومات جنائية مسجلة” وعثر بحوزتهم علي 5 كيلو جرام من مخدر الحشيش، كيلو جرام من مخدر الهيروين)، فيما تم ضبط عاطل “له معلومات جنائية مسجلة” وعثر بحوزته علي (2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، كيلو جرام من مخدر الهيدرو، كمية من مخدر الآيس) وتم اقتياد جميع المتهمين إلي ديوان القسم.

 وتقدرت قيمة جميع المضبوطات بحوالي 3,5 مليون جنيه.

قضايا الإتجار في العملات بقيمة 37 مليون جنيه

استمراراً للضربات الأمنية لمكافحة جرائم الإتجار بالنقد الأجنبي، والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وجهت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومختلف مديريات الأمن، حملات أمنية لضبط جرائم الإتجار بالنقد الأجنبي.

وأسفرت جهود تلك الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من القضايا في مجال الاتجار في النقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات تقدرت بقيمة 37 مليون جنيه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

ضبط عدد من قضايا الإتجار بالمواد المخدرة في مطروح 

توصلت جهود أجهزة وزارة الداخلية بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وبالاشتراك مع مديرية أمن مطروح، من ضبط كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية بقسم شرطة مطروح خلال 24 ساعة.

تم ضبط عاطلين “لهما معلومات جنائية مسجلة” وعثر بحوزتهما علي (22 ألف قرص لعقار التامول المخدر)، بينما تم ضبط عاطل "له معلومات جنائية مسجلة وعثر بحوزته علي ( بندقية خرطوش، عدد من الطلقات النارية لذات العيار) وتم اقتياد المتهمين إلي ديوان القسم.

وتقدرت قيمة المضبوطات بحوالي 2 مليون جنيه.

17 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم في المحافظات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قطاع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، من القبض على العديد من التجار محتكري السلع الغذائية، وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارات البحث الجنائي بمختلف مديريات الأمن، خلال الـ24 ساعة السابقة، عن ضبط العديد من القضايا التموينية، بلغت 17 طن دقيق «أبيض ومدعم».

وبمواجهتهم بما تم ضبطه، أقروا بحيازتهم السلع الغذائية، وحجبها عن الأسواق لتحقيق أرباح ومكاسب مالية، تم تحرير المحاضر اللازمة، وتم التحفظ على جميع المضبوطات، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “كاف” يعتبر ‎اتحاد العاصمة الجزائري مقصيا من دور الربع
التالى أول عقوبة من “كاف” اتجاه اتحاد العاصمة الجزائري