أخبار عاجلة

شبيه مبارك يغازل المصريين: من أجل عيونكم هغني أغنيتي المفضلة باللغة العربية

شبيه مبارك يغازل المصريين: من أجل عيونكم هغني أغنيتي المفضلة باللغة العربية
شبيه مبارك يغازل المصريين: من أجل عيونكم هغني أغنيتي المفضلة باللغة العربية

خلال الأيام الأخيرة، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشبيه الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وهو مغني هندي يدعى أبهيجيت بهاتاشاريا، كان ضمن فريق الحكام في برنامج “Indian ido” ، وانتشر له فيديو وهو يساعد فتاة في الغناء بشكل صحيح.

وانتشر مقطع الفيديو من مصر بين آلاف المستخدمين، ليصل الهند ومنها يقع أمام أبهيجيت بهاتاشاريا، ليرد بنفسه على التعليقات المتداولة بشأنه.

شبيه مبارك يغازل الشعب المصري" : هغني أغنيتي المفضلة باللغة العربية من أجل عيونكم

ومؤخراً كشف المغني الهندي، “أبهيجيت بهاتاشاريا”، عن مفاجآت عديدة في لقاء له مع أحد القنوات الهندية، حيث صرح بأنه نال شهرة واسعة لدى الشعب المصري، بسبب الشبه الكبير بينه وبين الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك.

وأضاف : “أصدقائي وأبنائي عندما علموا عن شهرتي في مصر، صاروا يهتفون باسم محمد صلاح، لحبهم للرياضة خاصة كرة القدم، لذلك صرت فقط أشاهده منذ أيام، بصراحة أحب أن أشارك المسرح مع  محمد صلاح”.

واستكمل حديثه قائلاً : “لو وافق الشعب المصري على أمنيتي، هغني أغنيي المفضلة باللغة العربية”.

وخلال المقطع المتداول تقمص بهاتاشاريا شخصية الرئيس السابق مبارك، مشيراً إلى أن عمره حالياً تجاوز 60 عاماً، وأنه يريد أن يقابل المشاهير المصريين لعمل مشروع غناء معهم.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جريمة جديدة.. القصة الكاملة لتحرش سائق DIDI بنجل منتج فني بأكتوبر
التالى انخفاض جديد في أسعار الذهب اليوم، تعرف على قيمة عيار 21