أخبار عاجلة

هاتريك رونالدو يقود النصر لاكتساح الوحدة بسداسية في الدوري السعودي

هاتريك رونالدو يقود النصر لاكتساح الوحدة بسداسية في الدوري السعودي
هاتريك رونالدو يقود النصر لاكتساح الوحدة بسداسية في الدوري السعودي

حقق الفريق الاول بادي النصر لتحقيق فوز كبير أمام نظيره الوحدة بنتيجة 6-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "الأول بارك" في مدينة الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري السعودي.


وسجل كريستيانو رونالدو 3 أهداف "هاتريك" خلال المباراة في الدقائق 5 و12 و52 على الترتيب، فيما سجل كل من أوتافيو وساديو ماني ومحمد الفتيل الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق 18 و45 و88 على التوالي.

ودخل النصر مباراة اليوم بدفعة معنوية كبيرة بعد الفوز الذي حققه علي الخليج في الدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، ليضرب موعدا ناريا مع الهلال في النهائي، يوم 31 مايو الحالي.

ونجح النصر في تعزيز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل العالمي حاليا الوصافة برصيد 74 نقطة، خلف الهلال المتصدر برصيد 83 نقطة.

فيما يحتل فريق الوحدة المركز الـ 12 في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر في مواصلة التألق الموسم الحالي، حيث سجل 41 هدفا في مختلف البطولات هذا الموسم خلال 40 مباراة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كشف مصير مباراة الأهلى والترجى في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أزمة إيقاف تونس
التالى أشهر أنبياء العهد القديم الشاهد على ألوهيّة السيّد المسيح