أخبار عاجلة

تعليق ناري من كريم فهمي على طلاق شقيقه من هنا الزاهد.. ماذا قال؟

تعليق ناري من كريم فهمي على طلاق شقيقه من هنا الزاهد.. ماذا قال؟
تعليق ناري من كريم فهمي على طلاق شقيقه من هنا الزاهد.. ماذا قال؟

في حديثه عن طلاق شقيقه أحمد فهمي من الفنانة هنا الزاهد، أكد كريم فهمي خلال لقاء له في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين، الذي يُعرض على قناة "الجديد"، أنه يرفض الخوض في تفاصيل تخص أسباب الطلاق، معتبرًا أن هذا الأمر يخص أحمد وهنا فقط.

وأوضح كريم أنه حاول التدخل لحل الأزمة بينهما ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل.

كما نفى كريم فهمي الشائعات التي تحدثت عن إجبار أحمد فهمي على الزواج من هنا الزاهد، مؤكداً أن هذا الادعاء غير صحيح، وأن الزواج بينهما كان بناءً على قرارهما الشخصي.

وأشار إلى أنه لا يمانع العمل مع هنا الزاهد في أي عمل فني مستقبلي، طالما أن السيناريو جيد، مؤكداً أن العلاقات الشخصية لا تؤثر على قراراته الفنية.

وفي سياق مختلف، تطرق كريم فهمي إلى تجربة المساكنة قبل الزواج، معترفاً بأنه عاشها مع زوجته قبل الزواج، وأكد أنه لا يحب ارتداء ثوب الفضيلة، قائلاً إنه يكره المجاهرة بالمعصية وأنه لا يحب التظاهر بالتدين.

وأشار إلى أنه يتفهم أن العديد من الشباب قد مروا بهذه المرحلة، مؤكداً أنه لا يروج لهذا السلوك لكنه لا يخفي تجربته الشخصية.

وأعرب كريم فهمي عن إيمانه بالله، قائلاً إنه لم يفكر في الإلحاد رغم أنه يواجه العديد من الأفكار والتساؤلات مثلما يفعل الكثيرون، خاصة عندما يرى المعاناة والظلم في العالم، مثل ما يحدث في فلسطين.

وأكد أنه يؤمن بأن الله لديه خطة للبشرية، ولكنه يشعر أحياناً بالاستعجال لرؤية العدالة والإنصاف في هذا العالم.

في الختام، قدّم كريم فهمي رؤية شخصية حول موضوعات متعددة، من الطلاق والعلاقات الشخصية إلى الإيمان وتساؤلات الحياة، مما أظهر الجانب الإنساني والواقعي لشخصيته وأفكاره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. حصاد الدوري الألماني| باير ليفركوزن يحقق الدوري الذهبي وعمر مرموش يضمن مشاركة فرانكفورت في الدوري الأوروبي وصدمة بايرن ميونخ وهبوط كولن ودرامشتات وشتوتجارت وصيفاً
التالى كشف نتيجة تحليل المخدرات لسائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع وقرار من وزير الداخلية