أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

أخبار التعليم | وزير التربية والتعليم يواصل متابعة تنظيم المراجعات للشهادتين الإعدادية والثانوية

أخبار التعليم | وزير التربية والتعليم يواصل متابعة تنظيم المراجعات للشهادتين الإعدادية والثانوية
أخبار التعليم | وزير التربية والتعليم يواصل متابعة تنظيم المراجعات للشهادتين الإعدادية والثانوية

إقبال كبير علي المراجعات النهائية لمناهج الشهادتين الإعدادية والثانوية

يشهد تنظيم المراجعات النهائية التي وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بإجرائها في مختلف المديريات التعليمية للصف الثالث الإعدادي والصف الثالث الثانوي بداية من شهر مايو الحالي، إقبالًا كبيرًا من قبل الطلاب.

 

377.jfif

 

صرح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يواصل بشكل متواصل متابعة تنظيم المراجعات النهائية والاهتمام بإقبال الطلاب عليها في مختلف محافظات الجمهورية. وأكد زلطة على جهود الوزارة في تيسير كافة السبل للطلاب وتوفير البيئة المناسبة للمشاركة في هذه المراجعات النهائية، بهدف تمكين الطلاب من تحقيق نتائج التعلم بكافة مستوياتها وتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية.

 

378.jfif

 

أوضح المتحدث الرسمي أن المراجعات النهائية المجانية التي وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بإجرائها في مختلف المديريات التعليمية للصف الثالث الإعدادي والصف الثالث الثانوي، تُنظم من خلال تشكيل فرق من المعلمين المتميزين والمؤهلين لتقديم هذه المراجعات، وذلك بحد أقصى ثلاثة مقار في كل إدارة تعليمية. ويقوم موجهو المواد الدراسية بوضع نماذج امتحانات تدريبية تحت إشرافهم لتدريب الطلاب عليها خلال فترة المراجعات، بالإضافة إلى وضع جداول منتظمة للمراجعات على مستوى المديرية.

 

379.jfif


أشار المتحدث الرسمي إلى أن المراجعات النهائية المجانية التي وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بإجرائها في مختلف المديريات التعليمية للصف الثالث الإعدادي والصف الثالث الثانوي، التي بدأت منذ بداية شهر مايو الحالي، تأتي ضمن جهود وزارة التربية والتعليم لتحقيق أفضل تحصيل دراسي للطلاب. وأشار إلى أن هذه المراجعات تعد جزءًا من حزمة خدمات متميزة تقدمها الوزارة، تشمل طرح مواد تعليمية وتدريبية مجانية لمختلف المراحل الدراسية على موقع الوزارة، وتنظيم مجموعات الدعم المدرسية في مختلف محافظات الجمهورية.

 

380.jfif

 

مرجعات ليلة الامتحان بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية


وأضاف أن التعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يتضمن تقديم مراجعات ليلة الامتحان لمختلف المواد الدراسية للصف الثالث الثانوي عبر برنامج "مصر تستطيع" على قناة "دي إم سي". كما يتم الاستعانة بالمعلمين المتميزين والأكثر كفاءة لتقديم محتوى المناهج التعليمية بشكل متميز عبر مجموعة قنوات مدرستنا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7 نصائح عند شراء تكييف مستعمل.. احذر هذه العلامات
التالى إعلام فلسطيني: 10 شهداء في قصف لمنزل سكني بمخيم النصيرات وسط غزة