أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

الطريق تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد محمد عبد الجليل رئيس تحريرها الأسبق والعاملين معه

الطريق تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد محمد عبد الجليل رئيس تحريرها الأسبق والعاملين معه
الطريق تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد محمد عبد الجليل رئيس تحريرها الأسبق والعاملين معه

تقدمت جريدة الطريق بشكوى إلى نقيب الصحفيين خالد البلشي، ضد رئيس تحريرها الأسبق وبعض العاملين معه تتهمهم بتزوير توقيع رئيس مجلس إدارة الجريدة مدحت بركات، على عقود عمل لبعض الصحفيين غير العاملين (فعليًا) داخل الجريدة، ولا تعلم الإدارة عنهم شيئًا، وأالاستيلاء على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، وقناتها الرسمية بموقع يوتيوب .

واستندت الجريدة في شكواها إلى شكوى قدمتها الصحفية (الشيماء. م. ع) أفادت خلالها أمام إدارة الجريدة بتعرضها لواقعة نصب من احمد عبد المجيد واتهمت أيضًا رئيس التحرير الأسبق بعدم اتخاذ إجراء بالرغم من علمه بتفاصيل الواقعة، مؤكدة وجود أوراق ومستندات وتسجيلات صوتية تؤكد صحة أقوالها.

وقد قدمت إدارة الجريدة شكوى إلى النائب العام بكل هذه المخالفات، والتي كانت سببا في إقالة محمد عبد الجليل من منصب رئيس التحرير، وجاري التحقيق في الشكوى، وفي انتظار اكتمال التحقيقات.

كما تقدمت الجريدة بدلائل على العقود المزورة وعدد منها خاص بعقود المؤجلين، لم يوقع عليها رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات، ولا تعلم الجريدة عنهم شيئًا، كما لم تصدر من الجريدة أي خطابات رسمية موجهة لنقابة الصحفيين، حيث لا يزال التحقيق مستمرًا لدى النيابة العامة في هذا الشأن.

ونوهت الجريدة إلى أن (كل صحفي يقدم عقد للنقابة بانتمائه للجريدة من المؤجلين خلال لجنة القيد الحالية سيقع في جناية تزوير.. لعدم توقيع رئيس مجلس الإدارة على أي من تلك العقود).

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الإسكان: الثلاثاء المقبل بدء تسليم أراضي ...
التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية