أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

ما هى خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز بنظام التخصيص الفوري؟ (رابط)

ما هى خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز بنظام التخصيص الفوري؟ (رابط)
ما هى خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز بنظام التخصيص الفوري؟ (رابط)

تواصل وزارة الإسكان استعدادها لطرح أراضي بنظام التخصيص الفوري، وذلك من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ويتساءل المواطنين عن كيفية حجز قطع أراضي الإسكان المتميز خلال شهرين وفقاً للمدة المحددة من وزارة الإسكان.

ويرصد “الجمهور” خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز بالرابط قبل انتهاء المدة التي حددتها وزارة الإسكان؛ من 1 إبريل وحتى 30 مايو 2024.

2024%5C5%5C5%5CWhatsApp%20Image%202024-_

رابط حجز قطع أراضي الإسكان المميز

 - تتيح الدخول على الموقع الإلكتروني الذي يمكن من خلاله تنفيذ خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز من هنـــــــــــــــــــــــــــــا .

- و تتضمن خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز، تحديد المحور الذي يرغب المواطن الحجز فيه؛ سواء حجز قطع الأراضي الأكثر تميزًا، أو حجز قطع الأراضي المميزة أو حجز قطع الأراضي المتوسطة.

خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز

- الدخول على المحور الذي يرغب فيه ومن ثم الاطلاع على كل التفاصيل والبيانات المتعلقة به.

- ويتيح تسجيل الدخول كمستخدم جديد، كخطوة أساسية في خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز، ومن ثم ملء البيانات المطلوبة ثم الضغط على إنشاء حساب.

- ويستلم المستخدم رسالة على بريده الإلكتروني لتفعيل الحساب الذي قام بإنشاءه ضمن خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز، ومن خلال هذه الرسالة يضغط المستخدم على الرابط الموجود فيها لاستكمال الحجز.

- يختار المستخدم قطعة الأرض التي يريدها، كما يستطيع الإطلاع على أعداد المواطنين الذي قاموا بالتقديم على نفس القطعة، ثم الضغط على طلب الحجز.

- كما تتضمن الخطوة الأخيرة من خطوات حجز قطع أراضي الإسكان المميز، في ملء البيانات المطلوبة، مع التأكيد على ضرورة تحديد عملة السداد بالنسبة لحجز الأراضي الأكثر تميزًا، ونسبة استكمال السداد في المميز والمتوسط.
 
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لأول مرة.. كامل أبو علي يدعم مرسي علم بـ ٢٠٠٠ غرفة فندقية فى بورتوفينو وسى ورلد
التالى الأفريقي يفوز على النادي القربي ويبلغ دور الثمانية بكأس تونس