أخبار عاجلة

مصدر مقرب من تريزيجيه يوضح موقفه من الانضمام للنادي الأهلي

مصدر مقرب من تريزيجيه يوضح موقفه من الانضمام للنادي الأهلي
مصدر مقرب من تريزيجيه يوضح موقفه من الانضمام للنادي الأهلي

نفي مصدر مقرب من محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركى ومنتخب مصر الاخبار التي انتشرت خلال الساعات الاخيرة والتي تفيد بانتقال لاعب منتخب مصر الى النادي الاهلي اعتباراً من الموسم المقبل في ظل استعدادات النادي الاهلي للمشاركة في كأس العالم للاندية عام 2025 بنظامه الجديد .

تواصل إدارة النادي الأهلي مع تريزيجيه

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة ل "تحيا مصر" على أن ادارة النادي الأهلي لم تتواصل مع لاعب منتخب مصر من اجل عرض عليه امكانية الانضمام للنادي الأهلي الموسم المقبل كما أنها لم تتواصل مع ادارة نادي طرابزون سبور التركى لتقديم عرض انمام تريزيجيه النادي الاهلي .

تألق تريزيجيه

وشددت المصدر على أن محمود حسن تريزيجيه يمر بفترة تألق كبيرة مع ناديه التركي خلال الفترة الحالية وأصبح أحد أهم اللاعبين في الدوري التركي نظراً لمستواه العالي الذي يقدمه منذ بداية الموسم واحرازه العديد من الأهداف بجانب مساهماته الفاعلة .

وقال المصدر إن التألق الكبير للاعب منتخب مصر مع ناديه التركي جعله محط أنظار العديد من الأندية بالدوري الإنجليزي والفرنسي استعدادا لتقديم لعرض رسمي مع نهاية الموسم لاستقدامه من فريقه التركي ، مشيراً إلى أن تريزيجيه يميل أكثر للدوري الإنجليزي خاصة أنه قد لعب فيه مع فريقين وتألق بشكل كبير ويرغب في العودة مجدداً للدوري الإنجليزي ولا يفكر اطلاقاً في العودة للنادي الاهلي الموسم المقبل وذلك رغبة منه في استمرار تألقه بالملاعب الأوروبية ورفع اسم مصر .

هذا ويذكر أنه قد ترددت خلال الأيام الأخيرة أخبار حول عودة تريزيجيه إلى القلعة الحمراء اعتباراً من الموسم المقبل ودلك ليشارك مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية المقرر أن تنعقد بشكلها الحديد في العام المقبل وأن النادي الأهلي قد نجح ايجاد رجل أعمال أهلاوي سيتولى قيمة الصفقة ودفع راتب تريزيجيه  نظرا لارتفاع المبلغ بشكل كبير .

سعر تريزيجيه الحالي

ويلعب تريزيجيه في صفوف طرابزون منذ صيف 2022 قادما من أستون فيلا.
وأوضحت تقارير صحفية أن نادي طرابزون التركي  يرغب في الحصول على 15 مليون يورو للتخلي عن نجمه المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدول مباريات اليوم الأحد 5-5-2024 و القنوات الناقلة
التالى مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”