أخبار عاجلة
نشرة أخبار «رؤية» المسائية السبت 18 مايو -

كل ما لذ وطاب.. أب يقيم مطبخ خيري بكفر الشيخ صدقه على روح ابنته

كل ما لذ وطاب.. أب يقيم مطبخ خيري بكفر الشيخ صدقه على روح ابنته
كل ما لذ وطاب.. أب يقيم مطبخ خيري بكفر الشيخ صدقه على روح ابنته

وهب أب من كفر الشيخ، حياتها للخير بعد وفاة ابنته نتيجة إصابتها بمرض السرطان، حيث قرر إقامة مطبخ خيري يعمل على مدار العام وذلك من أجل تقديم وجبات الطعام للمحتاجين كصدقة جارية على روحها.

الأعمال الخيرية التي أقامها صاحب مطعم كفر الشيخ


وروى والد فتاة من كفر الشيخ، خلال حديثه مع موقع تحيا مصر، تفاصيل موؤثرة في وفاة ابنته التي كان يحبها ومتعلق بها بشدة، موضحا أن ابنته توفيت نتيجة إصابتها بمرض السرطان منذ ذلك الحين طرأت لديه فكرة المطبخ منذ وفاة ابنته منذ عام 2015 نتيجة إصابتها بمرض السرطان، حيث تم إقامة المطبخ وجمعية خيرية بالإضافة إلى مستوصف خيري، كصدقة جارية على روحها.

الأشخاص الذي يقدم لهم مطبخ الخير بكفر الشيخ الطعام

وأضاف صاحب فكرة مطبخ الخير بكفر الشيخ، أن مطبخ الخير يقدم آلاف الوجبات للمحتاجين والأيتام والأمهات الأرامل، قائلا:"نشتغل طول السنة حتى في شهر رمضان بنقدم وجبات لحد آخر يوم في الشهر الكريم.. والفضل في كل ده يرجع لـ ربنا أولًا وبعدين أهل الخير اللي بيساعدونا".

واشار والد الفتاة المتوفاة، أن هناك عددًا كبيرًا من أهل الخير الذين يساعدون في إعداد وجبات الإطعام التي يتم تقديمها للمحتاجين، قائلًا: أهل الخير بيتواصلوا معانا وبيطلبوا مننا نعمل وجبات ويكون الأكل زي اللي بياكلوه في البيت.. وبيشترطوا إن اللحوم والفراخ تبقى بلدي.

وأكد على أنه يقومون بتوزيع الطعام إلى المنزل حيث أنه هناك من المتعففين والأرامل والأطفال وغيرهم، وقد حرصوا اليوم على توزيع أنواع جيدة من الطعام وهناك أكثر من 11 نوع من المحشي، لأنهم كانوا يعلمون أن الناس اليوم سيتناولون السمك وغيره في مناسبة شم النسيم.

صاحب فكرة مطبخ الخير بكفر الشيخ: أهل الخير لهم الفضل الكبير

وأكد صاحب فكرة مطبخ الخير بكفر الشيخ، إلى أنهم يحرصون على تقديم أفضل جودة للطعام في الوجبات التي يوزعوها على المحتاجين بمساعدة أهل الخير، مختتمًا: النهاردة إحنا عاملين فراخ ولحمة بلدي وأصناف كتير من المحشي، وهدفنا نقدم أفضل جودة لأهالينا الطيبين، مشيرا إلى أن أهل الخير هم من عملوا على دعم المكان من خلال تقديم المساعدات وليس له من هذا العمل سوى إقامة المكان.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 2.3% زيادة في أسعار الذهب العالمية خلال الأسبوع المنقضي
التالى مصر توضح حقيقة تراجعها عن الدعوى ضد إسرائيل في «العدل الدولية»