أخبار عاجلة

محافظ مطروح يهنئ البابا والأقباط بعيد القيامة المجيد

محافظ مطروح يهنئ البابا والأقباط بعيد القيامة المجيد
محافظ مطروح يهنئ البابا والأقباط بعيد القيامة المجيد

محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، بعث برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامه المجيد.

محافظ مطروح يهنئ البابا والأقباط

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح هنأ البابا تواضروس الثاني والأقباط داخل مصر وخارجها، قائلا: (يسعدنى ويشرفنى أن أتقدم بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن كل مواطنى محافظة مرسى مطروح، وأجهزتها الأمنية والتنفيذية والشعبية والمرأة والشباب، بأخلص التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وأكمل اللواء خالد شعيب تهنئته، قائلا: (سائلين المولى عز وجل دوام الصحة و العافيه و العمل على ما فيه الخير والازدهار لمصرنا الحبيبة، في ظل القيادة الرشيدة و الحكيمة لإبن مصر البار وباعث نهضتها سيادة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي).

محافظ مطروح
محافظ مطروح

محافظ مطروح يهنئ الأنبا باخوميوس بعيد القيامة المجيد

كما بعث اللواء خالد شعيب ببرقيات تهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد إلى مطران البحيرة والإسكندرية وشمال أفريقيا نيافة الأنبا باخوميوس، وعدد من المحافظين والوزراء الأقباط، كما بعث أيضا برقية تهنئة إلى راعي كنائس مطروح القمص متى زكريا، مهنئا كل الإخوة الأقباط في محافظة مرسى مطروح بهذه المناسبة المجيدة داعيا الله عز وجل أن يحفظ بلادنا مصر وشعبها وقائدها الرئيس السيسي من كل مكروه أو سوء.

الأنبا باخوميوس يترأس رسامة كهنة جدد
الأنبا باخوميوس يترأس رسامة كهنة جدد

الأقباط بمطروح يحتفلون بالقيامة

يحتفل الأقباط في محافظة مرسى مطروح بعيد القيامة المجيد، ويحرص المحتفلون على الذهاب للمناطق السياحية، وأبرزها كورنيش مدينة مطروح، حيث الاستمتاع بالتمشية على شاطئ البحر، وصرح مدير شركة سياحية بمطروح أشرف فؤاد، إن رحلات اليخوت البحرية انطلقت تزامناً مع احتفالات عيد القيامة المجيد، اليوم الأحد 5/5/2024، من ميناء محافظة مرسى مطروح الشرقى إلى الكثير من الشواطئ بجولات بحرية، زارت من خلالها الأسر الكثير من الشواطئ، وتناول الجميع الأكلات و المشروبات، بينما قام بعضهم بممارسة السباحة بالمياه الفيروزية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القاهرة الإخبارية: 203 شاحنات مساعدات تعبر إلى قطاع غزة
التالى الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة