قبل مواجهة الأهلي.. الترجي يخسر بثنائية أمام الملعب في الدوري التونسي

قبل مواجهة الأهلي.. الترجي يخسر بثنائية أمام الملعب في الدوري التونسي
قبل مواجهة الأهلي.. الترجي يخسر بثنائية أمام الملعب في الدوري التونسي

تلقى الترجي التونسي هزيمته الأولى في مشواره بمجموعة التتويج في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، أمام فريق الملعب التونسي.

 

وخسر الترجي قبل مواجهة الاهلي المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، وجاءت النتيجة 2-0 أمام الملعب التونسي، اليوم الأحد، في الجولة السادسة للمجموعة.

 

تفاصيل مباراة الترجي والملعب التونسي

 

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث افتتح يوسف أوماري التسجيل للملعب في الدقيقة 80، فيما تكفل مروان صحراوي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84.

 

وتأتي تلك الخسارة الموجعة، لتثير قلق جماهير الترجي قبل المباريات المرتقبة التي تنتظر الفريق في الفترة المقبلة، والتي ستكون أبرزها لقاءه مع ضيفه النجم الساحلي بالدوري المحلي، وكذلك المواجهة المنتظرة مع الأهلي المصري في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ورغم الخسارة، بقي الترجي، الذي لم يحقق أي فوز للمباراة الثالثة على التوالي بالمسابقة، في صدارة الترتيب برصيد 14 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه الملعب، الذي تقدم للمركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

 

من جانبه، حقق قوافل قفصة فوزا ثمينا 1 / صفر على ضيفه مستقبل المرسى، ضمن منافسات مجموعة تفادي النزول.

 

ويدين قفصة بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه ألكاري بانجورا، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 13.

 

ورفع قفصة رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس (الثالث من القاع)، بفارق 4 نقاط أمام مراكز الهبوط، فيما توقف رصيد مستقبل المرسى عند 9 نقاط في ذيل الترتيب.

 

ويشارك في بطولة الدوري التونسي 14 فريقا هذا الموسم تم تقسيمهم إلى مجموعتين خلال المرحلة الأولى من المسابقة، بواقع 7 أندية في كل مجموعة، حيث صعدت الأندية الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى مرحلة التتويج، الذي يقام بنظام الدوري من دورين، على أن يتوج بلقب الدوري هذا الموسم صاحب أعلى رصيد من النقاط.

 

في المقابل، تلعب باقي الفرق الأربعة الأخيرة بكل مجموعة في مرحلة تفادي النزول، الذي يقام أيضا بنظام الدوري من دورين، على أن يهبط صاحبا المركزين الأخير وقبل الأخير من بين الأندية الثمانية المشاركة في تلك المرحلة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسجد ومطاعم.. افتتاح منشآت خدمية جديدة بـ «المطار القديم» بعد تطويرها | صور
التالى رئيس الوزراء يختتم جولته بمحافظة بنى سويف بتفقد القرية التكنولوجية