أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

أول تعليق من مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة في الدوري

أول تعليق من مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة في الدوري
أول تعليق من مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة في الدوري

قال جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم، إنه كان يأمل في الفوز في مباراة اليوم أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق السكندري بهدف واحد مقابل لا شيء.

وأشار جوميز إلى أن الفريق سيطر على مجريات المباراة ولكنه لم يستغل فرصه لتسجيل الأهداف، وأنه رغم تقديم الفريق لأداء جيد، إلا أنه في كرة القدم قد تفوز بشكل جيد ولكن لا تحقق الفوز.

وأوضح جوميز أن بعض الأشخاص ينتقدونه بسبب عدم إشراك بعض اللاعبين الأساسيين في التشكيلة الأساسية، لكنه أكد أنه يتحمل المسؤولية ويختار التشكيلة المناسبة لكل مباراة، وأن هناك أسبابًا لعدم إشراك بعض اللاعبين الأساسيين مثل ضغط المباريات وقلة فترة الاستشفاء بين المباريات.

وأضاف أنه يمتلك عددًا من اللاعبين المميزين ليس فقط 11 لاعبًا يشاركون بصورة أساسية.

وعندما تحدث عن لاعبيه المشاركين في المباراة، أشاد بأداء محمد شحاتة الذي لعب في مركز غير معتاد وأكد أنه قدم أداءً جيدًا، وأن أي شخص يحمله مسؤولية الخسارة يكون لديه دوافع سلبية.

وأشار إلى أن عمر جابر وأحمد فتوح يعانيان من الإرهاق ولذلك قرر عدم إشراكهما كأساسيين في المباراة لحمايتهما من الإصابة.

وأكد جوميز أن الهجوم لم يكن فعالًا في المباراة، واعترف بعدم الفاعلية، ولكنه أشار إلى أن الفريق يقدم مباريات هجومية جيدة وتوجد استراتيجية يتم تنفيذها.

وختم تصريحاته بالقول إن اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين في المباراة قد أظهروا أداءً جيدًا وكانوا مطالبين بتحقيق الفاعلية في الجزء الأخير من الملعب لترجمة السيطرة إلى أهداف، وأن الهدف الذي تلقاه الفريق جاء نتيجة خطأ دفاعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التعليم» تتيح امتحانات الترم الثاني 2024 على منصة أبناؤنا في الخارج
التالى «الأرصاد» تحذر من طقس اليوم: أجواء شديدة الحرارة على كافة الأنحاء