أخبار عاجلة

وزيرة الهجرة تكشف خدمات مميزة للمصريين بالخارج.. تعرف عليها (فيديو)

وزيرة الهجرة تكشف خدمات مميزة للمصريين بالخارج.. تعرف عليها (فيديو)
وزيرة الهجرة تكشف خدمات مميزة للمصريين بالخارج.. تعرف عليها (فيديو)

كشفت السفيرة سها جندي، وزير الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، تفاصيل الخدمات التي تقدمها الوزارة لأبناء مصر في الخارج، حيث أوضحت أن الوزارة تقدم 14 خدمة للمصريين في الخارج.

الخدمات للمصريين بالخارج

وأوضحت خلال برنامج “على مسئوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن أبرز هذه الخدمات الدفع بالعملة الصعبة بتخفيضات ميسرة في التسوية التجنيدية اعتبارًا من 1 مايو، إلى جانب تخفيضات على تذاكر الطيران.

وتضمنت الخدمات للمصريين بالخارج إصدار شهادات المعاش بالدولار، وفتح الأوعية الادخارية في البنوك المصرية بالدولار، وشراء الوحدات السكنية والمقابر بالعملة الدولارية.

وأشارت جندي إلى أن الوزارة تستعد لإطلاق صندوق الطوارئ للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة التضامن، وهو صندوق استثماري ينفق على أي طارئ يحدث للمصريين في الخارج، ويتم تمويله بعضوية للمواطن في الخارج.

وختمت السفيرة سها جندي بالإشارة إلى أن الوزارة تعمل على إطلاق منصة الإجازات للمصريين بالخارج، وإعداد تطبيق "المصريون في الخارج"، بالإضافة إلى إطلاق "سوق المصريين بالخارج" لتسويق منتجات مصر في دول الخليج وأوروبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدول مباريات اليوم الأحد 5-5-2024 و القنوات الناقلة
التالى مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”