أخبار عاجلة

شطة لـ «الجمهور» : معلول محترف يليق بالأهلي وذكرني بنفسي مع شارة القيادة

شطة لـ «الجمهور» : معلول محترف يليق بالأهلي وذكرني بنفسي مع شارة القيادة
شطة لـ «الجمهور» : معلول محترف يليق بالأهلي وذكرني بنفسي مع شارة القيادة

أكد السوداني عبدالمنعم شطة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأسبق، أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، من أفضل المحترفين في الكرة المصرية.

وقال شطة، فى تصريحات لـ"الجمهور": "معلول يستحق شارة القيادة وهو لاعب يليق بالأهلى مضيفا أن تكون لاعبًا مؤثرًا في فريقك وتسطر تاريخًا بحصد البطولات أفضل من أن تكون مجرد لاعب يحمل شارة، في كل الأحوال اللاعب داخل الملعب قائد بمستواه وشخصيته".

واختتم شطة قائلا: "ارتديت شارة قيادة الأهلي في 3 مباريات وهو إحساس جيد أن تحمل شارة ناديك، ولكن ما كنا نفعله في الملعب يجعلنا نفكر أكثر في إسعاد الجماهير بحصد البطولات وتبقى الأشياء الأخرى ذكريات مميزة.

معلول يحقق حلمه بارتداء شارة قيادة النادي الأهلي

وارتدى «معلول» النجم التونسي إشارة قيادة النادي الأهلي في المرة الأولى عبر تاريخه، وأصبح معلول ثالث لاعب أجنبي يرتدي شارة القلعة الحمراء بعد الفلسطيني مروان الكنفاني والسوداني عبد المنعم شطة.

وفاز النادي الأهلي على فريق الجونة بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الأسبوع 21 من بطولة دوري نايل.

وبهذه النتيجة، ارتقى الأهلي إلى المركز العاشر في ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 28 متواجدًا في المركز التاسع بجدول الدوري الممتاز.

من هو عبد المنعم شطة 

عبد المنعم شطة انضم للنادي الأهلي 1975، رفقة العديد من النجوم وعلى رأسهم محمود الخطيب، وحقق شطة العديد من البطولات مع النادي الأهلي حيث فاز بخمس بطولات للدوري وثلاثة لكأس مصر، وحقق أول لقب إفريقي للأهلي فى دوري الأبطال عام 1982.

وأعلن في عام 82-83 19 اعتزاله اللعب، وبدأ مشواره في التدريب في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي،  ووصل شطة لمنصب المدرب العام مع الإنجليزي آلان هاريس، فى موسم 1993-1994، وحقق الأهلي لقب بطولة الدوري مرتين، ولقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق للتثقيف والتوعية بالحضارة المصرية.. "مصر الخير" توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة "يارو"
التالى مسار الذكاء الاصطناعي الجديد رئيسي في الثانوية العامة الجديدة..ننشر تفاصيل