عمرو أديب عن محمد عبده: أمس مات الشعر واليوم الفن قد مرض

عمرو أديب عن محمد عبده: أمس مات الشعر واليوم الفن قد مرض
عمرو أديب عن محمد عبده: أمس مات الشعر واليوم الفن قد مرض

أذاع الإعلامي عمرو أديب التسجيل الصوتي لفنان العرب محمد عبده الذي كشف فيه عن إصابته بمرض السرطان خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه على شاشة قناة mbc مصر.

حديث عمرو أديب عن محمد عبده

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن حزنه بخبر إصابة الفنان محمد عيده بمرض السرطان حيث عرض خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع على شاشة قناة mbc مصر ااذي رصده موقع تحيا مصر، وعرض التسجيل الصوتي التي عرضته الإعلامية سارة الدرديري خلال برنامجها.  

وقال عمرو أديب: في هذا الحوار كان هناك طبعا آلام كثيرة بسبب سماعنا لصوت هذا الرجل العظيم، وكان هناك خبر مقلق للمملكة والوطن العربي لأن محمد عبده مش شخص عادي ولا بسيط، وزي ما قال أحد الأشخاص أمس مات الشعر واليوم الفن قد مرض، والكام ساعة اللي فاتوا الدنيا كانت مقلوبة حتى حصل اتصال هاتفي بين محمد عبده وسارة الدرديري ورثى الشاعر الكبير وطمأن الجمهور على حالته الصحية.

490.jpg
الفنان محمد عبده

وكشف عمرو أديب عن موقف جمعه بالفنان محمد عبده وكشف عن  مدى تواضعه وقال: هو رجل عظيم وجبار وقوي وحنون ومتواضع ومضيت معاه ساعتين وبعد أن انتيهنا خدني من إيدي وقال لي أنا عازمك على العشا، وقال لي أنا عندي طيارة الساعة أربعة الصبح ولكن مش هروح البيت وهطلع من هنا على الحفلة في دبي، والرجل كتلة من الإنسانية وكتلة من الفن والكفاح وتسمع قصة صعوده وحياته مليئة بالكفاح ويقدر يصارع المرض ويقف على قدميه لأن عوده صلب، ويستطيع أن يستمر ويقف على قدميه وكل الدعاء لفنان العرب وأسطورة المملكة في الغناء.

491.jpg
محمد عبده

محمد عبده يكشف بداية تعافيه من مرض السرطان

وكشف الفنان محمد عبده خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج "تفاعلكم" المُذاع عبر شاشة قناة العربية وتحدث عن تفاصيل حالته الصحية بعد قلق الوطن العربي عليه ولكي يطمئن جمهوره حيث قال: "أنا في مرحلة التعافي بفضل الله والحمدلله، كان واجب عليا حضور جنازة الأمير بدر لكني مقدرتش أسافر وأرسلت ابني بدر نيابة عني".

الظهور الآخير للفنان محمد عبده

وعلى الجانب الآخر كان قد حل الفنان محمد عبده في بودكاست بيج مع عمرو أديب و المطربة أصالة نصري، والذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي 2024 عبر قناة MBC مصر، وتحدث خلال استضافته في البرنامج عن تفاصيل في حياته وأسرار في مشوار الفني كما وتحدث عن والده الذي توفي وهو في السادس من عمره.

كما ولم تخلو الخلقة من غنائه مع أصالة على الرغم من خالته الصحية التي تظهر أنه ليس بخير.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يكرم عددًا من النماذج العمالية المتميزة خلال احتفالية عيد العمال
التالى بث مباشر.. الرئيس السيسى يشهد احتفالية عيد العمال بالعاشر من رمضان