أخبار عاجلة
نشرة أخبار «رؤية» المسائية السبت 18 مايو -

نشوى مصطفى تثير الجدل: قبلت أدوار كتير عشان الفلوس واتظلمت فنيًا

نشوى مصطفى تثير الجدل: قبلت أدوار كتير عشان الفلوس واتظلمت فنيًا
نشوى مصطفى تثير الجدل: قبلت أدوار كتير عشان الفلوس واتظلمت فنيًا

حلت الفنانة نشوى مصطفى ضيفة على برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي المُذاع عبر شاشة قناة الحياة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في شهر رمضان الماضي 2024 من خلال مشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم.

ورصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات نشوى مصطفى خلال استضافتها في برنامج واحد من الناس، حيث صرحت بالعديد من الأسرار عن مشوارها الفني وحياتها.

492.jpg
نشوى مصطفى 

نشوى مصطفى: قبلت أدوار كتير عشان الفلوس واتظلمت فنيًا

فجرت الفنانة نشوى مصطفى العديد من المفاجآت خلال استضافتها في برنامج واحد من الناس أبرزها تصريحاتها عن مشوارها الفنية وقبولها العديد من الأدوار مقابل المال على الرغم من عدم اقتناعها بها، بجانب حديثها عن شعورها بالظلم لموهبتها الفنية التي لم تخرج منها إلا القليل للفن، مُشيرة إلى قبولها أدوار "الفتاة العانس" التي تميزت بها لأنه أمر مفروض عليها وليس لها رفاهية اختيار الأدوار التي تود القيام بها أو تقديمها.

نشوى مصطفى: بُعدي عن الفن جابلي اكتئاب وقولت لجوزي انت السبب

ابتعدت الفنانة نشوى مصطفى سنوات طويلة عن الساحة الفنية تقترب نحو 10 سنوات وهو الأمر الذي علقت عليه خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس وأكدت أنها لم تعلم سبب ابتعادها عن الأعمال الفنية مؤكدة لدخولك في نوبة اكتئاب خلال هذه الفترة وقالت: "بعدي عن الفن جابلي اكتئاب وكنت بتخانق مع جوزي وبقوله انت السبب انت اللي خلتني أهتم بالبيت ومليش صحاب ولا شلة ولا علاقات تشغلني".

وتطرقت للحديث عن الإعلام وأنها بالرغم من بعدها عن الفن إلا أنها قدمت برنامج مهم وكان له جمهوره ولم تختفي عن الشاشة لكنها أكدت أن الإعلام لن يعوضها عن التمثيل وأن التمثيل هو طموحها وهدفها الأساسي، حيث أنها إذا عُرض عليها دور معين مقابل برنامج بالطبع ستفضل بالتمثيل.

495.jpg
نشوى مصطفى 

نشوى مصطفى تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم

كشفت نشوى مصطفى خلال حديثها عن كواليس مشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم عن تفاصيل لأول مرة تصرح عنها وقالت أنها وافقت على المشاركة في المسلسل من قبل قراءة الاسكريبت، كما تحدثت عن الفنان نور النبوي قائلة: "نور النبوي ذكي ومثقف ونسخة من والده خالد النبوي وعنده طاقة ثقافة كبيرة جدًا"، كما أشادت بموهبة الفنانة الصاعدة إلهام صفي الدين قائلة: "إلهام صفي الدين عندها عشق للتمثيل ولما حلقت قرعة في إمبراطورية ميم دي جرأة كبيرة جدًا وهتكون نجمة كبيرة".

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بازوكا: الإسماعيلي يستطيع الفوز على الأهلي
التالى تزامنا مع الموجة الحارة.. مشروبات سحرية لترطيب جسمك في الصيف