أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

كان يضربها يوميا.. مقتل ربة منزل على يد زوجها المدمن بشبرا الخيمة (القصة الكاملة)

كان يضربها يوميا.. مقتل ربة منزل على يد زوجها المدمن بشبرا الخيمة (القصة الكاملة)
كان يضربها يوميا.. مقتل ربة منزل على يد زوجها المدمن بشبرا الخيمة (القصة الكاملة)

أقدم عاطل على قتل زوجته في شبرا الخيمة إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات على تعاطيه المواد المخدرة، حيث خنق مدمن المخدرات الضحية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم نقلها على تروسيكل بمساعدة صديقين، وألقاها فى ترعة الإسماعيلية، وذلك وفقا لأقوال الجيران.

مقتل ربة منزل على يد زوجها في شبرا الخيمة

قضت المسكينة، واسمها "ن. م." (32 سنة)، ربة منزل، 3 سنوات من العذاب اليومي، حيث انتقلت مع زوجها المدمن من منزل أسرتها بمحافظة المنيا إلى القاهرة، ولم ترم فترة وجيزة إلا ودبت الخلافات الزوجية بينهما؛ بسبب تعاطيه المخدرات، التي حولتته إلى ثور هائج، وكان الجيران والأقارب يتدخلون بشكل دائم؛ في محاولة للإصلاح بينهما، والغريب أن المحاضر الرسمية أثبتت عدم وجود زواج رسمي لهما.

جريمة قتل ربة منزل بشبرا الخيمة

ووفقا لأقوال شهود العيان والجيران فإن الخلافات لم تتوقف بينهما يوما، حيث كان المتهم دائم الاعتداء عليها بشكل يومي، حتى قرر الجاني إنهاء تلك الخلافات بطريقة إجرامية، ففى يوم الحادث تشاجر معها ككل يوم، واعتدى عليها بالضرب حتى سقطت على الأرض، فأكمل عليها بخنقها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، ثم تركها جثة هامدة يومين في الشقة كان يفكر خلالهما في طريقة التخلص من جثمانها، دون أن يثير شكوكا حوله، وأخيرا اتفق مع صديقين له في وضع جثة الضحية فى جوال، وحملها بتروسيكل، وإلقائها فى ترعة الإسماعيلية.

كاميرات المراقبة كشفته

عثر أهالي المنطقة على جثة المجني عليها، فأبلغوا على الفور قسم الشرطة، الذي فرَّغ كاميرات المراقبة، التي كشفت الجريمة، حيث تم رصد زوجها مرتكب الجريمة ومعه 2 آخران، وتم إلقاء القبض عليه.

شهادة الجيران في مقتل ربة منزل على يد زوجها في شبرا الخيمة

أكد أحد جيران الضحية، واسمه محمود، يقيم بعقار في شارع الخليفة المأمون بشبرا الخيمة أن القاتل "كان على طول بيضربها وما حدش ليه علاقة بيه"، وأضاف أن الجيران كانوا دائما ما يتدخلون للإصلاح بينهما، وأن القاتل كان يضربها بمنتهى العنف، ويصيبها بإصابات خطيرة، ورغم ذلك تحملت ما لم يتحمله بشر، وفقا لأقوال جارها.

وكشف شاهد عيان آخر، وهو محمود ناجح، أنه يوم وقوع الجريمة في الساعة الـ 5 صباحا "كنت راجع من صلاة الفجر، ووقفت فى الشارع لحظات ولقيت تروسيكل واقف أدام بيت الضحية، وكان المتهم معه 2 آخران، ساعتها افتكرت إنه بينقل عفشه، لكن لما شافوني وقفوا، وعملوا إنهم بيصلحوا التروسيكل، بعدها سبتهم، وطلعت لشقتى، وتاني يوم عرفت ان المتهم قتل مراته، وشالها على التروسيكل، ورماها فى ترعة الإسماعيلية".

وأكد ناجح أن "المجني عليها كانت غلبانة وف حالها، ما كناش بنشوفها إلا في الخلافات مع جوزها؛ لأن المجرم كان بيتعاطى مخدرات، وفى آخر خناقة بينهم كانت مراته بتطلب منه يبطل تعاطى المخدرات؛ بسبب سوء ظروفهم المادية، لكن الجاني ضربها بــ كاتر في راسها، ووقتها خدناها للمستشفى".

بداية الواقعة

تلقى اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، مفاده ورود بلاغ للمقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بتخلص شخص من ربة منزل بدائرة القسم.

التحريات في مقتل سيدة على زوجها المدمن بشبرا الخيمة

وكشفت تحريات رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة مقتل ربة منزل تدعى "ن. م." (32 سنة)، ربة منزل، على يد عاطل يدعى "م."، وتبين حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات بينهما على المخدرات، قام على أثرها المتهم بالاعتداء عليها بالضرب، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بالتصريح بدفن الجثمان عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وسرعة ضبط المتهم.

وأمرت النيابة العامة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بحبس المتهم بقتل زوجته في شبرا الخيمة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل سيدة داخل شقته فى شبرا الخيمة إثر مشاجرة نشبت بينهما لخلاف يتعلق بالمخدرات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التعليم» تتيح امتحانات الترم الثاني 2024 على منصة أبناؤنا في الخارج
التالى «الأرصاد» تحذر من طقس اليوم: أجواء شديدة الحرارة على كافة الأنحاء