أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

مدير مستشفيات جامعة بني سويف يتابع انتظام العمل بقسم الاستقبال والطوارئ (صور)

مدير مستشفيات جامعة بني سويف يتابع انتظام العمل بقسم الاستقبال والطوارئ (صور)
مدير مستشفيات جامعة بني سويف يتابع انتظام العمل بقسم الاستقبال والطوارئ (صور)

تابع الدكتور عماد البنا، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف ونقيب الأطباء بالمحافظة، سير العمل بقسم الاستقبال والطوارئ، تزامنًا مع إحتفالات عيد القيامة المجيد.

 

واطمئن "البنا" على تواجد الأطباء والتمريض في أماكنهم، وتقديم الخدمات الطبية للمرضى المتواجدين بالقسم خلال الزيارة، مؤكدًا على جاهزية القسم لاستقبال أي حالات طارئة قد تحدث خلال الاحتفال بالعيد.

 

وكانت مستشفى الأورام والحروق بجامعة بني سويف، أستقبلت مصابي حادث انفجار أسطوانة غاز في محافظة سوهاج، وتم حجزهم بالمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، حيث يتراوح مستوى الحروق بين ٥٠٪ إلى ٨٠٪، وحالة منهم بحاجة إلى استخدام جهاز التنفس الصناعي.

 

وأكد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف، على تشغيل قسم الحروق في مستشفى الأورام والحروق، بهدف تخفيف أعباء نقل المرضى المصابين بالحروق إلى محافظات أخرى لتلقي العلاج، واستقبال حالات الحروق من المحافظات المجاورة.، مشيرًا إلى أن قسم الحروق يضم ٨ أسرة رعاية مركزة و١١ سريرًا في القسم الداخلي لعلاج مرضى الحروق، تحت إشراف طبي متخصص من أطباء جراحة التجميل والحروق.

 

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود إدارات مستشفيات جامعة بني سويف السابقة والحالية، برئاسة الدكتور خالد الحديدي، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور عماد البنا، المدير التنفيذي لمستشفيات الجامعة ونقيب الأطباء.

 

وكان الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، قد أعلن عن رفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوى في مستشفيات الجامعة، استعدادًا لأي طوارئ قد تطرأ خلال احتفالات عيد القيامة المجيد وعيد الربيع. 

 

وأكد رئيس جامعة بني سويف، على استكمال مراجعة جميع المستلزمات والتجهيزات الطبية، وتجهيز كميات احتياطية في مخازن المستشفيات لأقسام الرعاية الحرجة والعاجلة، بالإضافة إلى ضمان توافر الأدوية والكميات اللازمة من أكياس الدم ومشتقاته في المستشفيات الجامعية. 

 

وشدد رئيس الجامعة، على زيادة عدد الأطباء في قسم الاستقبال والطوارئ، وتجهيز فرق احتياطية من مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى الفرق الأساسية لضمان تقديم خدمة طبية متميزة خلال الأيام الاحتفالية، وضرورة توفير عدد كافٍ من الأسرة لتجنب أي أزمات خلال فترة الإجازة.

 

مدير مستشفيات جامعة بني سويف يتابع انتظام العمل بقسم الاستقبال والطوارئ 

 

386.jpg
مدير مستشفيات جامعة بني سويف يتابع انتظام العمل بقسم الاستقبال والطوارئ 
387.jpg
مدير مستشفيات جامعة بني سويف يتابع انتظام العمل بقسم الاستقبال والطوارئ 

مدير مستشفيات جامعة بني سويف يتابع انتظام العمل بقسم الاستقبال والطوارئ مدير مستشفيات جامعة بني سويف يتابع انتظام العمل بقسم الاستقبال والطوارئ 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد شادي: تم إعادة هيكلة الاقتصاد في 2016 لضمان وصول الدعم لمستحقيه
التالى ميتروفيتش يقود الهلال لتفادي الخسارة الأولى أمام النصر بالدوري السعودي