أخبار عاجلة

أهم 5 معلومات عن منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

أهم 5 معلومات عن منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي
أهم 5 معلومات عن منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

هنا فقط داخل hacienda bay يمكنك ترك كل شيء خلفك وفقط الاستمتاع بأجواء الساحل الشمالي الطبيعية الخلابة الهادئة والصاخبة في آن واحد! في مشروع سكني ساحلي يجمع لك أكثر من نمط معيشي لتجد مبتغاك، مع مساحات خضراء ومسطحات مائية ساحرة تمنحك الاسترخاء والاستجمام، فضلًا عن خدمات ترفيهية وأساسية تلبي جميع احتياجاتك دون أن تغادر مكان سكنك، حتى تستمتع بكل لحظة وتخلق ذكريات مميزة مع العائلة والأصدقاء على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمياهه النقية الزرقاء ورماله الناعمة البيضاء، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي.

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

- مشروع هاسيندا باي هو مشروع سكني ساحلي فاخر من تنفيذ شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، يمتد على مساحة تقدر بحوالي 2.4 مليون متر مربع في الساحل الشمالي، وبالتحديد في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 124 على طريق الإسكندرية - مطروح.

- يشتمل على مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك وتمنحك إجازة مميزة، من مساحات خضراء، ومسطحات مائية، وحمامات سباحة، وخدمات متقدمة تقنيًا مثل البوابات الذكية والتحكم في الوصول إلى الباب وأنظمة الدفاع الأمني، وسبا وجاكوزي، وفنادق على طراز عالمي، ومطاعم وكافيهات، وملعب جولف 18 حفرة.

- ويحتوي hacienda bay الساحل الشمالي على وحدات سكنية متنوعة، منها: شقق، ودوبلكس، وفلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وبنتهاوس، تتميز بتصميماتها العصرية الرائعة، وإطلالات خلابة على البحر مباشرة أو البحيرات الصناعية أو حمامات السباحة أو المناظر الطبيعية الخلابة.

- وتبدأ أسعار المتوفر منها للبيع في الوقت الحالي من 10 مليون و250 ألف جنيه مصري إلى 118 مليون و795 ألف جنيه مصري.

- ويمكنك شراء وحدتك بيع من المطور العقاري مباشرة بمقدم 10% وقسط على 6 سنوات، كما توجد وحدات بيع عن طريق خدمة Nawy Now التي تقدمها شركة Nawy لعملائها لتسهل عليهم عملية الشراء، والتي تمكنهم من استلام وحداتهم والانتقال إليها ودفع السعر لاحقًا بالقسط على 6 سنوات.

وفي الفقرات التالية نعرض لك الوحدات المتوفرة للبيع عن طريق خدمة Nawy Now داخل منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي في الوقت الحالي.

اضغط على قرية هاسيندا باي واعرف معلومات أكثر!

شاليهات هاسيندا باي

في وقت كتابة هذا المقال يوجد 2 شاليه بيع عن طريق خدمة Nawy Now المقدمة من شركة Nawy والتي تمنحك إمكانية الانتقال الفوري لمنزلك ثم دفع سعره لاحقًا بالقسط، إليك تفاصيلهما:

- شاليه قريب التسليم بسعر 26 مليون و360.278 جنيه مصري. تبلغ مساحته 228 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.

- شاليه قريب التسليم بسعر 27 مليون و458.623 جنيه مصري. تبلغ مساحته 172 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

تواصل معنا الآن في Nawy لحجز وحدتك أو لمعرفة مزيد من التفاصيل!

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بصورة البطاقة.. قرض حسن للموظفين وأصحاب المعاشات ...
التالى الفضالي يهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد