أخبار عاجلة

لو عايز تخرج في شم النسيم.. اعرف مواعيد وسعر تذاكر أشهر الحدائق بالقاهرة

لو عايز تخرج في شم النسيم.. اعرف مواعيد وسعر تذاكر أشهر الحدائق بالقاهرة
لو عايز تخرج في شم النسيم.. اعرف مواعيد وسعر تذاكر أشهر الحدائق بالقاهرة

مواعيد وسعر تذاكر أشهر الحدائق بالقاهرة

سارة عبد الحميد

تحتفل الكثير من الأسر المصرية اليوم بعيد شم النسيم من خلال الخروج إلى المنتزهات العامة، لذا تكثر معدلات البحث عن مواعيد وسعر تذاكر أشهر الحدائق بالقاهرة من أجل الاستمتاع بأجواء الربيع والمناظر الطبيعية.

مواعيد وسعر تذاكر أشهر الحدائق بالقاهرة

1-حديقة الأزهر

تفتح حديقة الأزهر أبوابها للمواطنين من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساء، وتقع الحديقة على مساحة 80 فدانا في قلب العاصمة، بالقرب من مشيخة الأزهر، وتتميز بطبيعتها الساحرة ومساحتها الشاسعة، وتنوع نباتاتها، ويبلغ سعر تذكرة الحديقة نحو 40 جنيها للكبار، و30 للأطفال.

حديقة الأزهر

2-حديقة الأسماك في الزمالك

تبدأ مواعيد العمل في حديقة الأسماك من الساعة 9 صباحا وحتى 4 عصرًا، ويصل سعر تذكرة الحديقة في عيد شم النسيم نحو 5 جنيهات وتقع حديقة الأسماك في الزمالك بموقع متميز، وتتبع وزارة الزراعة.

حديقة الأسماك في الزمالك

3-الحديقة الدولية بمدينة نصر

تفتح الحديقة أبوابها للجمهور من الساعة 8 صباحًا إلى 12 منتصف الليل، ويبلغ سعر تذكرة الحديقة الدولية بمدينة نصر في شم النسيم نحو 20 جنيها.

الحديقة الدولية بمدينة نصر

4-حديقة الطفل بمدينة نصر

تفتح حديقة الطفل من 10 صباحا إلى 10 مساء، وهي مناسبة لكل أفراد الأسرة في شم النسيم، وسعر تذكرة الدخول 10 جنيهات، تقع حديقة الطفل على مساحة 22 فدانا، وتتميز بالمساحات الخضراء، كما تتوفر بها ملاهي وأكشاك وأماكن للجلوس.

حديقة الطفل بمدينة نصر

5-حديقة عابدين بجوار محطة مترو محمد نجيب

سعر دخول حديقة عابدين 5 جنيهات والأطفال أقل من 6 سنوات مجانا، وتقع حديقة عابدين في قلب القاهرة الخديوية، والحديقة مفتوحة يوميا ولمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

حديقة عابدين بجوار محطة مترو محمد نجيب

6-حديقة أم كلثوم

تفتح حديقة أم كلثوم من التاسعة صباحا حتى الحادية عشرة مساء، وتعتبر من أجمل الحدائق المطلة على النيل، التي تعد متنفسا لسكان القاهرة في عيد شم النسيم وسعر التذكرة 10 جنيهات.

حديقة أم كلثوم

7-حديقة العبور في الزمالك

حديقة العبور في الزمالك

تقع حديقة العبور أمام حديقة الأسماك بالأندلس، وسعر التذكرة يبلغ نحو 10 جنيهات، وتعمل طوال أيام الأسبوع من 9 صباحا وحتى 12 منتصف الليل.

اقرأ أيضاًبالقهوة والبنجر.. طرق طبيعية لتلوين البيض في شم النسيم 2024

«شم النسيم يحب الفوسفور».. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الاثنين 6 مايو 2024

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار صرف العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد 19-5-2024
التالى طرد المستأجر وسحب الشقة فورا.. مفاجأة تهم الملايين في تعديلات قانون الإيجار القديم