أخبار عاجلة

بوكيه فسيخ وسلة بيض.. هدايا المصريين في شم النسيم

بوكيه فسيخ وسلة بيض.. هدايا المصريين في شم النسيم
بوكيه فسيخ وسلة بيض.. هدايا المصريين في شم النسيم

يتخذ الكثيرون من الأعياد والمناسبات فرصة للتعبير عن حبهم للطرف الآخر سواء الأصدقاء أوالعائلة، ومن أبرز فرص التعبير عن هذا الحب يكون تبادل الهدايا، ومع حلول «شم النسيم» يفكر البعض في هدااي مبتكرة تتلائم مع هذه المناسبة ويُفضل أن تكون هدايا تذكارية وغير نمطية، وخلال التقرير التالي تستعرض «الوطن» هدايا عيد شم النسيم بأسعار بسيطة.

5109213101714955923.jpg

سلة بيض ملون 

خلال أعياد شم النسيم تكثر الزيارات والتجمعات ويرغب البعض في أخذ هدية للأصدقاء أو العائلة تعبر عن طقوس هذا اليوم، فيمكنك تحضير سلة بها بيض ملون بالألوان التي تفضلها، وبعض الشكولاتة والفواكه، ويفضل لفها بإحكام بعد تبطين السلة من أسفل لحماية البيض، وتلك الهدايا تقدمها المحلات المتخصصة، بحسب أسامة سعيد، الذي يبتكر وينفذ أفكار الزبائن الخاصة بعدد من المناسبات ومنها شم النسيم.

20986662471714955940.jpg

بوكية فسيخ وبصل

عشاق الفسيخ هم من يفرحون بهذه الهدية، ولأننا لا يمكننا ذكر شم النشيم دون الفسيخ، فيمكنك تحضير «بوكيه فسيخ»، ولا تنسي الليمون والبصل والفلفل الأحمر لإكمال مكونات الأكلة المضفله للجميع، ولفها في كيس بإحكام قبل تحديد شكل البوكيه.

3896476601714955914.jpg

بوكس فسيخ ورنجة

ارتباط أكل الفسيخ والرنجة بشم النسيم الذي يحتفل به المصريين كل عام، تجعل تقديم هدية مكونة من الفسيخ والرنجة بشكل مميز ومبتكر من أفضل الهدايا، لذا جاءت فكرة تقديم بوكس الفسيخ والرنجة من خلال وضعها داخل بوكس أو «سبت هدايا» محمي من الداخل بكيس بلاستيك، مع إضافة بصل وليمون وفلفل ومشروب بارد.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. مستعمرون يلقون مواد مشتعلة على وكالة الأونروا بالقدس المحتلة
التالى محافظ جنوب سيناء يناقش افتتاح تطوير السوق التجاري القديم بشرم الشيخ