أخبار عاجلة

عاجل.. الرئيس الروسي يوجه ببدء الاستعدادات لاستخدام الأسلحة النووية

عاجل.. الرئيس الروسي يوجه ببدء الاستعدادات لاستخدام الأسلحة النووية
عاجل.. الرئيس الروسي يوجه ببدء الاستعدادات لاستخدام الأسلحة النووية

اعلنت قبل قليل، وزارة الدفاع الروسية ان الرئيس فلاديمير بوتين أوعز ببدء الاستعدادات لإجراء تدريبات عسكرية على استخدام الأسلحة النووية غير الاستراتيجية.

في سياق متصل قالت الدفاع الروسية في بيان لها انه بناء على تعليمات القائد الأعلى للقوات المسلحة الروسية، ومن أجل زيادة جاهزية القوات النووية غير الاستراتيجية لتنفيذ المهام القتالية، بدأت هيئة الأركان العامة الاستعدادات لإجراء تمرين في أقرب وقت مع التشكيلات الصاروخية للمنطقة العسكرية الجنوبية بمشاركة الطيران وكذلك قوات البحرية".

الحرب الروسية

تابعت الوزارة أنه سيتم خلال التمرين "تنفيذ مجموعة من الأنشطة للتدرب على إعداد واستخدام الأسلحة النووية غير الاستراتيجية".

كما اكدت الدفاع الروسية أن التمرين يهدف إلى "الحفاظ على جاهزية أفراد ومعدات الوحدات المعنية بالاستخدام القتالي للأسلحة النووية غير الاستراتيجية، وذلك من أجل الاستجابة ومن أجل ضمان سلامة أراضي الدولة الروسية وسيادتها دون قيد أو شرط ردا على التصريحات الاستفزازية والتهديدات الصادرة عن بعض المسؤولين الغربيين بحق روسيا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرة الهجرة تعقد مؤتمرا جماهيريا للتوعية من مخاطر الهجرة غير الشرعية بمحافظة بني سويف
التالى ”اورنچ مصر” تفتح باب التقدم لنسخة 2024 من مسابقةOrange Social Venture للشركات الناشئة