أخبار عاجلة

طلب عاجل من تشافي لإدارة برشلونة بعد الخسارة أمام جيرونا

طلب عاجل من تشافي لإدارة برشلونة بعد الخسارة أمام جيرونا
طلب عاجل من تشافي لإدارة برشلونة بعد الخسارة أمام جيرونا

طلب تشافي هيرنانيدز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إدارة النادي بدعم الفريق بثلاث أو أربع صفقات في سوق الانتقالات القادمة.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن تشافي كان حزين بعد الخسارة أمام جيرونا، مطالبا بدعم الفريق، وحدد أربع أسماء ، خاصة بعدما فشلت إدارة النادى فى تعويض رحيل  عثمان ديمبلي، وسيرجو بوسكيتس، والإصابات المتكررة لجافي لاعب خط وسط الفريق.

وذكرت الصحيفة ، أن إدارة برشلونة وضعت على رأس قائمة أولوياتها، جواو كيمتش نجم فريق بايرن ميونخ الألماني صاحب الـ 29 عام، وكان تشافي تحدث عنه في وقت سابق ويتبقي للاعب موسم واحد في عقده ومن الممكن أن ينضم للنادي الكاتلوني في صفقة مشابهه لليفاندوفسكي.

ودخل أيضاً ومارتن زوبيميندي (25 عامًا)، لاعب ريال سوسيداد ويمتد تعاقده حتي عام 2027 ويمتلك العديد من العروض من الأندية الإنجليزية، لكن لديه شرط جزائي بـ 60 مليون يورو، بالإضافة إلي داني أولمو نجم لايبزيج الألماني.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في فخ الخسارة أمام جيرونا، بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، لحساب منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة يمنح ريال مدريد التتويج بالليجا

وبهذه النتيجة، احتل فريق برشلونة المركز الثالث في ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، ليمنح غريمه التقليدي، ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في تاريخه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية على جروبات الغش بالقليوبية
التالى "العلم والمعرفة عند المصرى القديم" معرض مؤقت بمتحف تل بسطا في الشرقية