أخبار عاجلة

بمناسبة الأعياد.. "حبايبنا" الخميس المقبل بالسحيمي

بمناسبة الأعياد.. "حبايبنا" الخميس المقبل بالسحيمي
بمناسبة الأعياد.. "حبايبنا" الخميس المقبل بالسحيمي

يقيم مركز إبداع بيت السحيمي بشارع المعز التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية  برئاسة الاستاذ الدكتور وليد قانوش، حفلًا فنيًا لفرقة "حبايبنا" بقيادة الفنان ماجد سليمان في الثامنة مساء الخميس المقبل الموافق 9 مايو، يأتي ذلك في إطار الاحتفال بعيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم.

فرقة حبايبنا 


بدأت الفرقة رحلتها عام 2002بحفلين على مسرح المدينة في بيروت إحياءً لذكرى الشيخ إمام، ثم شاركت في العديد من الاحتفالات والمهرجانات الفنية الدولية والعربية والمصرية.


تتكون الفرقة من خمسة مغنيين وعازفي عود وإيقاع وتتميز بتنوع أساليب العرض من الأداء المسرحي والتطريبي.
 

731.jpg

صندوق التنمية الثقافية 

 

صندوق التنمية الثقافية يسير بخطى سريعة ومدروسة فى نفس الوقت نحو تحقيق مفهوم التنمية الثقافية الشاملة وفق منظومة متكاملة تهدف لدعم الفنون والثقافة والارتقاء بها ونشرها لدى مختلف فئات الشعب، وهو في سبيل ذلك أقام العديد من المكتبات العامة والمراكز الثقافية في مختلف القرى والنجوع والأحياء الشعبية وهذا من أهم الأعمال التي تضرب في عمق مفهوم التنمية الثقافية، وبلغ عدد المكتبات التى أنشأها الصندوق في أماكن لم يكن من المتصور إقامة مثل هذه المكتبات بها نحو 90 مكتبة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عثر عليه مقتولاً بأرض زراعية.. كشف لغز اختفاء موظف بالقليوبية
التالى القبض على 3 أشخاص تعدوا على موظف بسلاح ناري