أخبار عاجلة
الكزاز حكما لمباراة موريتانيا والسينغال -

حقيقة القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة دهس شخص والتسبب في وفاته

حقيقة القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة دهس شخص والتسبب في وفاته
حقيقة القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة دهس شخص والتسبب في وفاته

كشف مدير أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا عن حقيقة إلقاء القبض عليه بتهمة دهس شاب أعلى الطريق الدائري بالمنيب، مشيرًا إلى أنه ذهب للقسم لمجرد شاهد على الحادث فقط وتوقف لمساعدة المصاب بعد انقلاب سيارته.

وأكد مدير أعمال صاصا أنهما أثناء عودتهما من إحياء حفل بالمعادي، شاهد سيارة صديقه تنقلب بسبب اصطدامها بأخرى فتوقفا على الفور لمساعدته والاطمئنان عليه، وظلا بجواره حتى نقلته سيارة الإسعاف إلى المستشفى.
 

فيما ضبطت أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الإثنين، مطرب المهرجانات عصام صاصا، لقسم شرطة الطالبية، بتهمة القتل الخطأ بدهس مواطنًا بسيارته أعلى الطريق الدائري.

كشفت التحريات الأولية، بأن الضحية يُدعى أحمد مفتاح، سائق، ويبلغ من العمر 40 عامًا، وكان واقفًا أعلى الطريق الدائري ليدهسه عصام صاصا بسيارته التي كان يقودها برعونة، وتحفظ الأهالي عليه واستدعوا الشرطة التي حضرت على الفور.

وأضافت التحريات تم اقتياد مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى سرايا النيابة العامة التي طلبت مبدئيًا سحب عينة من دمائه وتحليلها بمعرفة الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وقت قيادته السيارة، فضلًا عن التحفظ على سيارته لفحصها من قبل خبير بالإدارة العامة للمرور لوضع تصور لكيفية وقوع الحادث.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فى أولى جولاته الميدانية .. رئيس جهاز الشروق يقود حملة إزالة فورية للمبانى المخالفة
التالى يحيى عطية الله يودع بطولة الدرجة الأولى الروسية بأسيست